عرض أزياء فندي الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس !

ميرا جنيد

عرض أزياء فندي الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس !

ضمن فعاليات أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، قدمت دار أزياء "فندي" Fendi، مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021، ولأول مرة بتوقيع المدير الابداعي الجديد للدار "كيم جونز" Kim Jones، الذي عمل لسنوات في دار أزياء "ديور" للرجال، وتميّز بتعاون فني لاقى الاعجاب مع دار أزياء "لويس فيتون" Louis Vuitton. 

 منصة العرض غصّت بأبرز الأسماء العالمية والتي لم تقتصر على عارضات الأزياء فقط، ومنهن العارضة الشهيرة والمعتزلة نعومي كامبل وكايت موس وابنتها ليلا، وبيلا حديد وكارا ديليفين، والممثلة الأميركية ديمي مور وغيرهن.

عرض أزياء "فندي" جاء بروح جديدة بدون الاستغناء عن بصمات الدار العريقة، وافتتح باطلالة "ديمي مور" بالأسود بتوب مكشوفة الأكتاف بأكمام طويلة جداً بالقصة الجرسية مع سروال بقصة كلاسيكية بالأرجل المستقيمة.

شملت المجموعة فساتين السهرة من الساتان الفاخر بقصات منسدلة بأسلوب راقي مع لمسات متقنة من الشك البراق، ومنها الشفافة والمثيرة باللون العاجي والمزيّنة بأحجار اللؤلؤ.

وقدّم المصمم البدلة الرائجة بستايل أنيق وفاخر بتصميم البلايزر الكروب المطبّع بمزيج ساحر من الألوان المتناغمة والبراقة مع لمسات الكوتور بالقميص المشكوك.

واختتم العرض بإطلالة نعومي كامبل بتصميم مطبّع بلمسات ساحرة مع مزيج من الألوان الترابية المتناغمة مع الأبيض العاجي بقصة الكايب الفاخر بأسلوب فني متقن.

كان للأقراط الطويلة حصّة كبيرة في العرض، وشاهدناها بأسلوب تنسيق متناغم وفاخر من دون مبالغة، كما برزت اكسسوارات الرأس وحقائب السهرة المميزة والراقية بقصات ملفتة منها الصغيرة جداً بستايل "الميكرو"، ومنها بقصة الكلاتش، وفضّل المصمم في بعض الاطلالات الحقائب الفنيّة من نفس قماش ولون التصميم.  

وصرّح المصمم عن رؤيته في هذه المجموعة على تقديم تصاميم ما ترتديه النساء من حوله، واللواتي يملكن القدرة المالية على اقتناء فساتين الهوت كوتور الباهظة الثمن، ولكن لايرغبن بالفساتين الكبيرة، بل يفضلن الأسلوب الحقيقي Streetwear وهذا ما شاهدناه بفساتين السهرة بالقصات التي تناسب أجسامهن وتظهر أنوثتهن بأسلوب فاخر ومبهر بتفاصيل الكوتور الساحرة.

 

ما رأيك بتصاميم المدير الابداعي الجديد لدار أزياء فيندي Fendi "كيم جونز" في أولي مجموعاته في عالم الهوت كوتور للدار، وهل توافقين رؤيته الشبابية لفخامة الهوت كوتور؟