مجموعة جيورجيو ارماني للهوت كوتور لربيع وصيف 2021

هلا جرجورة

مجموعة جيورجيو ارماني للهوت كوتور لربيع وصيف 2021

مازالت فعاليات اسبوع الموضة للهوت كوتور مستمرة ومازلنا نشاهد ابداعات مصممي الازياء تقدم كل على طريقته الخاصة.

مساء أمس تابعنا مجموعة جيورجيو ارماني Giorgio Armani والتي ونظرناً للظروف الصحية التي يمر بها العالم تم تقديمها للمرة الأولى في المشغل الخاص به في ميلانو من دون حضور.

وقد كانت مثل العادة المجموعة غنية وكبيرة ضمت 50 تصميما ارادت الدار من خلالها أن تروي قصة رحلتها في عالم تصميم الازياء واحساسها في الحرية والاستقلالية ولاسيما في اتباع صيحات الموضة، حيث جميعنا نعلم أن لـ ارماني دائماً افكارها الخاصة التي تخدم مشروعها الفني أكثر من تلك التي تخدم الموضة.

المجموعة بدت متناغمة وغنية وكان فيها توازن بين الأشكال والأقمشة كما بين الاسلوب الكلاسكيي والاسلوب العصري وبين النمط الانثوي والنمط الذكوري الذي تجلى بطريقة ناعمة في بعض الأقمشة والتصاميم.

مثل العادة كان هناك حرفية عالية في التنفيذ وبدت كل قطعة وكأنها عمل فني مستقل، واستخدمت الأقمشة التي تنوعت بين الحرير، الساتان، الأورغانزا والمخمل.

كان مدروس بعناية توظيف الالوان التي اضافت أبعادا مختلفة على المجموعة مثل الأحمر والأخضر والأزرق والرمادي والبيج، وطبعاً لعب التطريز دوراً أساسياً في تزين الأقمشة بالرسومات.

مجموعة مبتكرة ومميزة قدمتها دار جيورجيو ارماني Giorgio Armani خلال فعاليات اسبوع الموضة للهوت كوتور من الاتيليه الخاصة بالدار في ميلانو.