عرض مجموعة طوني ورد لأزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض مجموعة طوني ورد لأزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس

مجموعة طوني ورد 2021 توجّهت الى المرأة الحرة وفائقة الجمال التي جسّدتها هذه الدار في مجموعة الهوت كوتور الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس. فمن خلال الفساتين والقصات، لاحظنا أن أناقة المرأة وتمايلها بأجمل الصيحات والتصاميم خلال المناسبات هي من أولويات عرض مجموعة طوني ورد 2021.

شاهدي بالصور مجموعة طوني ورد لأزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 والتي طرحها ليحتفل بمدينة بيروت، حيث بهجة الحياة التي لا تزول.

صيحة الالوان القوية

مجموعة طوني ورد 2021 شهدت تميزاً واشراقاً من ناحية الأقمشة المتداخلة والقصات التي لفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسليط الضوء على فساتين السهرة الفاخرة بقصات قصيرة أو طويلة. فتميّزت كل قطعة عن غيرها بلمسات هندسية لم يسبق لها مثيل مع صيحة الالوان القوية التي حرصت مجموعة طوني ورد 2021 على طرحها ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فساتين سهرة مطرزة

كما أعطت مجموعة طوني ورد 2021 الأولوية للتركيز على تنوع فساتين السهرة التي أتى بعضها محتشماً والبعض الآخر جريئاً وشبابياً. فلاحظنا أن كل قطعة بدت مختلفة من ناحية الأكمام وتفاصيل الأقمشة الجامدة على الأكتاف. كما لفتنا طبقات الأقمشة المتداخلة والتي تظهر بشكل متعدّد مع باندات التول الشفافة التي تبرز من الجهة السفلى مع التوبات المترابطة باللون الأسود الكلاسيكي. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة الفستان الأبيض الطويل والبارز بطبقات الكشكش في القسم السفلي وتميّز بأكمامه الطويلة المرفقة بدوائر نافرة وثلاثية الأبعاد. أما أقمشة التطريز مع الحرير فرافقت العديد من الفساتين ضمن مجموعة طوني ورد 2021 مع الألوان المرجانية القوية وتفاصيل الخرز المتموج بخطوط مستقيمة وملونة مع الشك، الى جانب الشق الجانبي الطويل الذي رافق العديد من الفساتين.

صيحة الجمبسوت الابيض

كما طرحت مجموعة طوني ورد 2021 صيحة الجمبسوت الابيض الطويل مع الارجل الواسعة وتفاصيل الاكتاف المكشوفة مع الريش النافر بشكل هندسي وطبقات الاقمشة المنسدلة بشكل نافر على الخصر مع الرباط الحيوي والمتجدد في عالم الهوت كوتور.

تصاميم رجالية للمرة الاولى

وللمرة الأولى، طرحت مجموعة طوني ورد 2021 أجمل التصاميم الرجالية التي تعكس أفق بيروت الفاخرة من خلال موضة البدلات الرسمية الفاخرة ومن خلال التطريزات البراقة التي تبرز على طول التصميم. كما برزت صيحة الشراريب النيلية المنسدلة على اكمام البلايزر السوداء القصيرة بأسلوب رجالي جريء وبلمسات عصرية للمناسبات المقبلة.