مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2021 بعنوان أنشودة الحياة

مايا صبّاح

مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2021 بعنوان أنشودة الحياة

فجرٌ جديدٌ، أملٌ جديدٌ ينبثقُ من مجموعة ايلي صعب 2021 للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2021، تتفتّح المرأة فيه جميلة، نضرة، جريئة، مُغامِرة، شجاعة، وسط مشهد الطبيعة القاحلة المحيطة بها، فتضجّ أنوثة. تفتحُ باب عزلتها، تخرجُ الى الحرّية، وتنظر بعين ثاقبة الى أفق لامحدود مشرّع على مواسم أجمل.

امرأة مجموعة ايلي صعب 2021 هي المرأة المميزة والراقية

يلفّ امرأة إيلي صعب هذا الموسم، الكثير من التناقض الجميل الذي يرافقها بثقة من الصباح وحتى المساء. صُمّمت الفساتين والبنطلونات الكلاسيكية والجمبسوت بأسلوب عمليّ متجدّد، مع لمسات من التول المطرّز أو الريش. وتراوحت الإطلالات بين التنانير القصيرة والطويلة والقمصان ذات الياقات العالية والقفطان، إضافة إلى الفساتين الطويلة والبذلات المطرّزة اللامعة العاكسة للضوء. وتظهر الأكمام الطويلة والزركشات المتدفّقة والإطلالات المذيّلة بإسهاب، الأبيض رمز النقاء الأول والخروج الى النور، يترافق مع ألوان الفرح المتمثّلة بالأصفر والأزرق والأخضر العشبي والوردي والفوشيا. وتتفتّح تطبيعات الأزهار الكبيرة فوق تصاميم من الشيفون والأورغانزا والتول والجاكار. وتكتمل لوحة الألوان مع الأسود سيّدها، وهو لون الإحتفالات الرسمية والمناسبات الليلية المترفة.

وتكتمل الإطلالات مع حقائب اليد ELIE SAAB المزّينة بمونوغرام الدار وإطارات بمرايا كبيرة مربّعة. كذلك الأحذية المسطّحة المصنوعة من الجلد الذهبي. أما حزام الخصر المميّز الذي يحمل اسم الدار ELIE SAAB ، فيوقّع كلّ الإطلالات بأناقة.

تشكّل مجموعة ايلي صعب 2021 ، أنشودة الحياة الحلوة التي تُدندنها كلّ امرأة، في توقها الى تحقيق أحلامها والتعبير عن ذاتها بثقة تامّة.