عرض ازياء badgley mischka في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021

نانسي شربل

عرض ازياء badgley mischka في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2021

عرض ازياء  badgley mischkaالخاص بمجموعة الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 جاء على قدر التوقعات من خلال عرض تصاميم أنثوية وبسيطة رافقت العديد من الصيحات المنتظرة والتي يمكن للمرأة أن تختارها لإطلالات النهار بكثير من التميّز والنعومة.

بعيداً عن الفساتين البراقة والقطع الفاخرة التي اعتدنا على مشاهدتها بشكل متنوع في عرض ازياء badgley mischka، اختار مبدعو هذه الدار Mark Badgley وJames Mischka مفهوماً جديداً لهذه المجموعة تحت عنوان Luxe lounge لتختار كل امرأة القطع العصرية والساحرة لاطلالة أنيقة خلال السهر داخل المنزل أو عند الاصدقاء.

عرض ازياء badgley mischkaمع الفساتين

أتى عرض ازياء badgley mischka لموسم ربيع وصيف 2021 مشرقاً من ناحية الألوان والتصاميم الواسعة التي تمنحك الرلحة والتميّز. وسيطرت على عرض ازياء badgley mischka موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالزخرفات الحيوية ورسمات الورود المتداخلة مع الخطوط المقلمة من الجهة السفلى حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة. أما الفساتين الحيوية التي تخطّت حدود الركبة والمتألقة بالطبعات والرسمات الصيفية التي تتناثر على كامل القطع مع الكشكش من الأسفل والقصات غير المستقيمة فلفتت الأنظار مع قصة الاكتاف العصرية بأسلوب هندسي وواسع.

عرض ازياء badgley mischkaمع الكشكش

وبجرأة الألوان القوية التي تبرز بشكل ملفت على الساحة العالمية للموضة، يمكنك اعتماد من عرض ازياء badgley mischka في نيويورك العديد من التدرجات القوية كالازرق والاخضر والاحمر لتتألقي بها مع الفساتين العصرية والبارزة من خلال التموجات على الأكتاف وطبقات الكشكش الجانبية على طول التصميم، الى جانب صيحتي الريش والشراريب التي تعود بشكل ملفت في هذه المجموعة. كما برزت في عرض ازياء badgley mischka صيحة بناطيل الـPalazzo الساحرة باللون الأبيض بطريقة منسقة مع موضة البلايزر الطويلة اللماعة والملفتة بالرباط الطويل والجيوب الجانبية.

عرض ازياء badgley mischkaمع القفطان

ولا يمكن إلا أن نثني على بروز موضة القفطان في عرض ازياء badgley mischkaمع النقشات المطبعة بالورود والبارزة مع الاكمام الطويلة والمزخرفة. فأضفت المزيد من السحر والإطلالة الساحرة على هذه المجموعة، خصوصاً مع عدم التخلي عن موضة القميص البيضاء الفاخرة والملفتة بأقمشة الدانتيل المفرغة والمنقوشة.

عرض ازياء badgley mischkaمع البلايزر

كما لفتنا في عرض ازياء badgley mischkaجاكيتات البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان كلاسيكي باللون الأسود مع الحبيبات الذهبية الراقية والحزام الرفيع أعلى الخصر. ولاحظنا عدم التخلي عن موضة البدلات الرسمية الواسعة التي أتت مقلمة بخطوط حمراء مع اللون الأبيض للحصول على أناقة كلاسيكية وجريئة في الوقت عينه.