عرض ازياء جيامباتيستا فالي خلال اسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض ازياء جيامباتيستا فالي خلال اسبوع الموضة في باريس

بقطع استثنائية لا يمكن ام تمر مرور الكرام، جاء عرض ازياء جيامباتيستا فالي خلال اسبوع الموضة في باريس 2020 ليضفي الحيوية والجرأة على تصاميم خريف وشتاء 2020-2021 من خلال الالوان الزاهية والقصات التي تبعد عنك الروتين.

تابعي من خلال الصور عرض ازياء جيامباتيستا فالي خلال اسبوع الموضة في باريس، واستوحي منها اطلالاتك واختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

موضة الاقمشة المطبعة

موضة الاقمشة المطبعة والتصاميم المنقوشة بالرسمات والشعارات الخاصة بالدار، تميّز عرض ازياء جيامباتيستا فالي خلال اسبوع الموضة في باريس بموضة الفساتبن المزخرفة والبارزة بنقشات الورود الملونة التي زيّنت الفساتين اليومية وموضة البدلات الفاخرة التي أتت جريئة ومنعشة لاطلالات النهار. ولاحظنا تركيز هذه الدار على طرح اللون الزهري الفاتح بقصات عدة هندسية سواء مع صيحات المعاطف الطويلة أو الجاكيتات المناسبة لاطلالات النهار.

موضة الريش الحيوي

واللافت بروز موضة الريش الحيوي في اغلبية القطع بجراة تامة وبطريقة عصرية لم نشهد مثلها من قبل. ولا يمكن الا ان نثني على جمال الريش البارز من الجهة الامامية للفستان. كما زيّنت هذه الصيحة موضة الريش على الاكمام والمعاطف. واتت البدلات الرسمية غريبة وجريئة في عرض ازياء جيامباتيستا فالي حيث تم استبدال البنطلون الاسود بالبرمودا الذي يتخطى الركبة مع البلايزر المستقيمة والطويلة.

فساتين سهرة هندسية

كما تميزّت مجموعة جيامباتيستا فالي بموضة فساتين السهرة الهندسية المشرقة مع الزخرفات وطبقات التول العصرية والشفافة  الملفتة بطبعات الورود المطرزة سواء مع الاكتاف المكشوفة او من الجهة السفلى للتصميم. كما اتت اقمشة الكشكش بارزة على قصة الاكتاف والجوانب، بالاضافة الى الزخرفات الذهبية وربطات العقد المنتشرة على العديد من القطع .