مجموعة ستيلا مكارتني لموسم خريف وشتاء 2020-2021

هلا جرجورة

مجموعة ستيلا مكارتني لموسم خريف وشتاء 2020-2021

في صباح اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في باريس2020 لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة قدمت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني Stella McCartney مجموعتها الجديدة التي ضمت ما يزيد عن 50 تصميم.

المجموعة مثل العادة كانت مميزة اختلط فيها الجانب العملي الشبابي مع الجانب الأنثوي العصري وبذلك فقد شكلت القطع خيارات مثالية للنساء اليوم ان كان من تصاميم المعاطف الأنيقة، إلى الفساتين الميدي ذات القصّات المريحة والبدلات الرسمية ذات الطابع الشبابي المميز، والفساتين الماكسي المنسدلة بطريقة لافتة.

تفاصيل غنية زيّنت المجموعة أيضاً من الجيوب الكبيرة الى التلاعب بالأقمشة من ناحية الطبعات والتشكيلات، والياقات العالية المزينة بالأزرار والأكمام الواسعة التي انتهت أحياناً بشرائط محلولة.

لوحة الألوان كانت غنية وقد تنوعت بشكل أساسي بين البيج والأبيض والبنفسجي والرمادي والأسود والأحمر والأخضر الزيتي.

والجدير بالذكر أن هذه المجموعة كانت مهداة بشكل أساسي للبيئة والحيوانات وقد أعادت ستيلا تذكيرنا بضرورة حمايتهما من خلال عدم استخدام الجلود أو الفرو الطبيعي وهذا الأمر تفعله الدار بفخر منذ عام 2001 ولهذا فقد اختتمت عرضها بمجموعة من الدمى على شكل حيوانات مختلفة يستخدم الانسان عادة جلودها في صناعة الموضة.

مجموعة مميزة مع هدف عميق قدمتها دار ستيلا مكارتني Stella McCartney ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة.