مجموعة سان لوران خريف وشتاء 2020-2021 من باريس

مجموعة سان لوران خريف وشتاء 2020-2021 من باريس

أبدعت دار سان لوران Saint Laurent في عرض مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 مع تصاميم دافئة تظهر أناقة المرأة بكثير من الرقي والتميّز. فتنقلنا هذه الدار الى عالم التفاصيل والالوان التي تمزج بين الفخامة والجرأة في آن معاً.

ما رأيك أن نطلع على أجمل مجموعة سان لوران Saint Laurent لخريف وشتاء 2020-2021 لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض هذه القطع في باريس.

موضة البلايزر المستقيمة

خصصت دار سان لوران Saint Laurent اهتماماً بارزاً بموضة البلايزر المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر. فاختارت القطع المقلمة أو المربعة بنقشات الكارو الناعمة التي تبرز بأساليب عصرية فاخرة. وبكل جرأة لفتنا موضة جاكيتات الجلد السوداء التي زيّنت العديد من التصاميم خصوصاً عند تنسيقها مع التوبات الفاخرة بنقشات البولكا دوتس التي ازدادت فخامة مع رباط الاقمشة المترابطة على العنق قبل اسدال الاقمشة من الامام.

صيحة الجلد واللاتكس

ولاحظنا عودة موضة البناطيل الجلدية في عرض سان لوران Saint Laurent مع الخامات الفاخرة والشبابية التي لفتتنا من خلال اقمشة اللاتكس اللامعة خصوصاً مع البناطيل الضيقة والتوبات العصرية بأسلوب الكروب توب. حتى الفساتين المستقيمة لباقمشة اللاتكس اعجبتنا وبدت متجددة اضافة الى التنانير اللتي تصل الى حدود الركبة التي ستمنحكِ التميز. وبرزت في هذه المجموعة موضة البرمودا الواسع وصيحة الفساتين الملونة البارزة مع الاقمشة اللماعة وتفاصيل الكشكش الناعمة من الجهة الامامية.

جاكيتات الفرو الفاخرة

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض سان لوران Saint Laurent صيحة جاكيتات الفرو الفاخرة مع القصات الضخمة التي تأتي جامدة على الاكتاف. ولا يمكن الا أن نثني على جمال تصاميم الجزمات العالية اللماعة والملونة التي تخطت حدود الركبة بالاضافة الى الاحذية الكلاسيكية الفاخرة.