مجموعة Sportmax لموسم خريف وشتاء 2020-2021

هلا جرجورة

مجموعة Sportmax لموسم خريف وشتاء 2020-2021

قدمت درار Sportmax مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة وقد تميزت  بأسلوب يجمع بين التصميمات ذات الطابع التقليدي والتصميمات ذات الطابع المستقبلي  حاملة رسائل تتخطى مجرد الأشكال الجمالية، حيث تواجه الاقتراب الوشيك لمستقبل حافل بالتكنولوجيا الفائقة وفي نفس الوقت السعي إلى التواصل مع النفس بشعور أعمق.

على منصة العرض، تحتل ملابس الخروج، وهي الرمز الأبدي للعلامة التجارية، مركز الصدارة. فقد تم تصميم رداء الكتفين والمعاطف والسترات والمعاطف الواقية من المطر بحيث تحتوي على صفوف غير تقليدية من الأزرار وتم تحديثها بأكتاف فضفاضة وبارزة وياقات قابلة للانفصال وزخارف متنوعة. السترات مصممة في الغالب بأحجام مضغوطة تناسب التنانير القصيرة أو البنطلونات ذات الخصر المرتفع والأرجل الواسعة بعض الشيء. نفس البنطلونات والتنانير يمكن ارتداؤها مع البلوزات الرقيقة المليئة بالتجاعيد والكشكشة المزخرفة أو الطيات الأمامية مما يضفي مزيداً من الأناقة والتألق.

هناك عنصر متكرر وهو الملابس المتناسقة، التي تُضاف إليها المعاطف والتنانير، والعامل المشترك بينها هو أنها مصنوعة من نفس المواد. فقد تم تطبيق أساليب الخياطة المستمدة من ملابس السهرة الرجالية على الملابس التي تجمع بين كونها فستان ومعطف في نفس الوقت والتي تحتوي على طيات من الساتان. وقد تم إدخال الكتان المطعم بلمسات من الساتان للاحتفاء ببدلة السهرة الرجالية الكلاسيكية.

أما لوحة الألوان  فهي خليط محايدة مثل الكاميل والكاكي، جنباً إلى جنب مع الألوان الأعمق مثل الأزرق البحري، الرمادي الفاتح-  المنقط بالأبيض، ودرجات اللون البنفسجي والأزرق الفاتح.

مجموعة مميزة امتزج فيها النمط التقليدي مع الأسلوب العصري المستقبلي قدمتها دار سبورت ماكس  Sportmax ضمن أسبوع ميلان للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021.