مجموعة فندي FENDI لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في ميلانو

مجموعة فندي FENDI لخريف وشتاء 2020-2021 خلال اسبوع الموضة في ميلانو

في ثاني أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 تابعنا عدد من عروض الأزياء المهمة لكبرى دور الأزياء الايطالية ومن ضمنها عرض دار فندي Fendi التي قدمت مجموعة رائعة امتزجت فيها الأفكار الابداعية وشاهدنا فيها العديد من التصاميم المميزة من الأزياء والاكسسوارات على حد سواء في قالب فني جمع بين الأنوثة والعصرية.

المجموعة كانت مقدمة للمرأة وهنا نقصد التركيز على القوة النسائية في مختلف مجالات الحياة وجوانب شخصيتها الفامضة والمثيرة في آن واحد ولهذا شاهدنا على منصة العرض عارضات أزياء من أعمار مختلفة كما ولأول مرة تستعين الدار بعارضات أزياء ممتلئات لتقديم بعض التصاميم.

لاحظنا التركيز على الأكمام والتي أضافت بعداً دراماتيكياً على المجموعة حيث كانت منفوخة وبارزة شاهدناها على مختلف التصاميم وعلى الأقمشة الناعمة والأقمشة الثقيلة وبذلك أعطت احساساً مختلفاً في كل مرة.

وكذلك التصاميم تنوعت بين النمط الأنثوي المرهف والنمط الذكوري العملي شاهدنا المعاطف الطويلة التيورات وتنسيقات التنانير مع الكارديغان الاوفر سايز، وكذلك شاهدنا الفساتين الناعمة والمرهفة المصنوعة من أقمشة الحرير أو من المخمل أو من الدانتيل وأحياناً مزيج من جميع تلك الأقمشة مع بعضها البعض.

تضمنت أيضاً الفرو والجوخ والجلد والصوف المحاك وغيرها.

الألوان تنوعت بين درجات الرمادي والأسود والزهري الفاتح والزيتي والبرتقالي والأصفر والأبيض والبني ونقشة النمر كانت حاضرة أيضاً على بعض التصاميم.

وطبعاً ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد بموديلاتها الكلاسيكية التي أعيد تقديمها بطرق جديدة كما شاهدنا بعض التصاميم الحديثة. وكما هو واضح أن الحقائب الكبيرة جداً عادت الى الموضة هذا الموسم.

مجموعة مميزة فيها الكثير من التفاصيل المميزة قدمتها دار فندي Fendi للمرأة واحتفالاً بشخصيتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة.