ازياء JASON WU الجاهزة لخريف وشتاء 2020/2021 من نيويورك

نانسي شربل

ازياء JASON WU الجاهزة لخريف وشتاء 2020/2021 من نيويورك

بعد ان انتظرنا مرور عرض مجموعة جايسون وو Jason Wu خريف وشتاء 2020، أتت القطع فريدة من نوعها لتحاكي المرأة الراقية بكل أسلوب موضتها وأناقتها التي تتكلّل بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي والساحر.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لخريف وشتاء 2020 الخاصة بأسلوب جايسون وو ‏‎ Jason Wuمباشرة من منصات اسبوع الموضة في نيويورك.‏

موضة أقمشة الكشكش

من خلال الفساتين الواسعة التي تتّسع قصّتها بأسلوب عصري، تشعر امرأة جايسون وو Jason Wu بالتصاميم الحيوية والقصّات الواسعة والفضفاضة مع عودة موضة أقمشة الكشكش الى الواجهة من خلال القطع المميزة. فبرزت هذه الاقمشة على الجهة العليا للتصميم من خلال التفاصيل الهندسية النافرة مع الشق الجانبي. أما موضة أقمشة الريش النافر والمزخرف فسيطرت على المجموعة من خلال الفساتين الضخمة والفضفاضة مع تفاصيل التول الشفاف من الاسفل.

موضة معاطف الريش

ومن خلال موضة معاطف الريش التي تتألق بشكل ملفت للنظر في عرض جايسون وو Jason Wu مع اطلالات العارضات، وتم تنسيق هذه القطع مع البناطيل الرسمية عالية الخصر وصيحة التوبات الملونة مع الياقة العالية. وبرزت موضة المعاطف الضخمة والطويلة بأسلوب الكاب مع الاكمام الطويلة وتفاصيل الحزام الرفيع على الخصر. كما لا يمكن أن نتجاهل موضة التنانير الطويلة الحريرية مع الشرائط  الملونة ليتم تنسقها مع القمصان المشرقة والاقمشة المزمومة على جوانب الخصر.

فساتين فاخرة مع السلاسل

إلى جانب ذلك، برزت موضة فساتبن الفاخرة التي تناسب سهراتك مع القصات التي تتسع من الخصر مع السلاسل الطويلة والبراقة التي تمنح المرأة أناقة راقية الى جانب تفاصيل التول الشفافة والاقمشة المنقطة التي تجعل أناقتك مميزة في شتاء 2020.