مجموعة اوسكار دي لارنتا من اسبوع الموضة في نيويورك 2020

هلا جرجورة

مجموعة اوسكار دي لارنتا من اسبوع الموضة في نيويورك 2020

مجموعة جديدة قدمتها دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 ومثل العادة فقد تميزت بتنوعها وبالأفكار الجديدة التي رصدناها فيها بالإضافة الى تقديمها لعدد من صيحات الموضة الجديدة الى جانب بعض التصاميم الكلاسيكية الراقية.

بيلا حديد Bella Hadid افتتحت المجموعة  في تصميم ذو طابع أنيق مع نفحات عصرية من خلال الألوان كان عبارة عن بنطلون باللون البيترولي مع توب باللون العنابي ومن فوقهما معطف أزرق بقصة واسعة، ومن بعدها شاهدنا تصميم محافط للمحجبات في بنطلون خصرعال مع سويتر ناعمة، وتتالت التصاميم من بعد ذلك بألوان مُبهجة وحيوية وقد لفتنا مزيج الأحمر مع الفوشات والأصفر بشكل خاص.

ومن بعد ذلك هدأت الألوان وشاهدنا تصاميم ذات طابع شتوي باللونين الأسود والرمادي وقد لفتنا الفستان المخمل القصير المطرز بالورود البراقة والسويتر الصوفية ذات الياقة العالية.

ومن ثم بدأت المجموعة تأخذ منحاً جديداً أكثر رسمية حيث شاهدنا تشكيلة من فساتين السهرة الميزة المصنوعة من طبقات قماش التفتا المجموعة على بعضها البعض بألوان تنوعت بين الأسود والبيج والزهري، والأحمر والنيلي، شاهدنا تصاميم الفساتين المحددة الخصر وكذلك القصّات الواسعة المنسدلة، وقد لفتتنا نقشة المربعات التي أضافت بعداً هندسياَ عنصريا.

وفي نهاية العرض كان هنالك تشكيلة من أجمل موديلات فساتين السهرة الفاخرة المطرزة أو المزينة بالخيوط البرّاقة وكذلك تنسيقات البلايز الرسمية مع البناطيل الأنيقة وكما أن بيلا افتتحت المجموعة فكذلك اختتمتها بتصميم باللون الأحمر ذكرنا براوية الأطفال (ليلى والذئب) وكان عبارة عن فستان قصير من المخمل من فوقه كاب من الريش مع قبعة غطت الرأس.

تشكيلة مميزة قدمتها دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta ضمن أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 فيها الكثير من التنوع والتفاصيل الابداعية العصرية.