عرض مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية 2020

مشاعل الدخيل

عرض مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية 2020

فانتازيا الألوان تسيطر  على مجموعة الأزياء الراقية 2020 للمصمم اللبناني جورج حبيقة والتي قدمها من ضمن عروض ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور يوم امس في عاصمة الموضة باريس. 

استلهم المصمم مجموعته الجديدة من شواطيء ساردينيا المتلألئة والساحرة. يصور المصمم تفاصيل هذه الجزيرة الخلابة في قطع ازياء تنطق فخامة وجاذبية وتعكس الجمال والمرح في آن معا. 

استعرض المصمم قصَات فساتين وأكمام منفوخة، واُخرى منسدلة متطايرة وحالمة، اضافة إلى لمساته الجريئة التي تجسدت في عناصر زخرفية مستوحاة من أشكال الورود الكبيرة، وتفاصيل الريش المترفة.  كما استعان أيضا بتفاصيل الهدب في بعض القطع وخاصة القبعات الكبيرة التي اثارت الدهشة بقصتها الغريبة.

وكعادته، لم يبخل علينا حبيقة بإدراج الألوان التي جسدت طبيعة ساردينيا الساحرة بشواطئها وعمارها الفني المتأثر بحضارات مختلفة. استعان المصمم بدرجات الباستيل الآسرة ودرجات ألوان باهية ومبهجة بين السماوي والوردي ودمجه مع الفوشيا وألوان اخرى جريئة وصاخبة. 

وفِي ختامية العرض ظهرت عروس جورج حبيقة الذهبية مستعرضة فستان أسطوري صمم من تطريزات لامعة ومذهلة كست الفستان والطرحة بحرفية مثيرة للدهشة والإعجاب.