عرض ازياء مازون ربيع كيروز لـ haute couture ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض ازياء مازون ربيع كيروز لـ haute couture ربيع وصيف 2020

إنها علامة مازون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz التي سحرت الحضور خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور مع طرح موضة الألبسة الفاخرة والراقية التي أتت بألوان جريئة وقصات واسعة، مع طبقات الاقمشة المتداخلة.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار مازون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz لربيع وصيف 2020، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

فساتين سهرة مع الشرائط

من الصيحات التي برزت في عرض مازون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz التصاميم الواسعة التي تأتي مستقيمة مع عدم اظهار مفاتن الجسم، مع قصة الفساتين الفضفاضة المطبع بالحبيبات الذهبية مع الشرائط الجامدة أو المنسدلة بشكل مريح ومفرغ بكل ما تحمله من خطوط هندسية. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من الفساتين المحددة من الخصر قبل أن تنسدل الى الاسفل مع ثنيات الاقمشة العريضة بقصات الكشكش.

فساتين سهرة ملونة

ولا شيء يضاهي جمال وأنوثة فساتين السهرة الحريرية التي تبرز من خلال الوان الفوشيا والاحمر على طول التصميم، الى جانب الفساتين الموحدة من ناحية اللون مع أقمشة الثنيات المكسّرة المستقيمة وتفاصيل التول الشفافة التي استخدمتها هذه الدار من الجهة السفلى بطريقة متناغمة مع الاقمشة الفاخرة.

عودة البدلات الرسمية

أما المعاطف الأحب على قلب مازون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz ، فأتت طويلة ومستقيمة لإطلالة في غاية الأناقة والتألق. واللافت استبدال موضة الفساتين بهذه المعاطف الضخمة التي تأتي بطبقات متعددة من الاقمشة مع الجيوب الكبيرة والازرار السوداء البارزة من الامام. ولاحظنا عودة موضة البدلات الرسمية مع الأقمشة الملونة وتفاصيل أقمشة الكريب الفضفاضة التي تأتي بقصات واسعة سواء مع البنطلون أو الجاكيت الملفتة من خلال الاقمشة الاضافية المتطايرة على الجوانب.