اسبوع الموضة في باريس 2019 أزياء ROCHAS الفاخرة لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في باريس 2019 أزياء ROCHAS الفاخرة لربيع وصيف 2020

أبدعت دار روشاس Rochas في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم الألوان والزخرفات الفاخرة. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة الفساتين العصرية وموضة البرمودا المريحة وغيرها من التصاميم الحيوية التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل ازياء روشاس Rochas لربيع وصيف 2020، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

موضة الفساتين الملونة

برزت في عرض روشاس Rochas موضة الفساتين الواسعة التي تأتي منسدلة الى الأسفل مع تحديد الخصر بشكل مطاطي الى جانب الأكمام الواسعة المنسدلة بأسلوب مريح وغير مستقيم. واللافت أن القطع أتت مريحة وبارزة من ناحية الألوان القوية التي تليق بالبشرة السمراء. واللافت التركيز على تنسيق الألوان الجريئة بعضها ببعض خصوصاً عند دمج التدرجات القوية مثل المرجاني مع الأحمر بكثير من التميّز. كما سحرتنا أقمشة الجلد اللماعة البارزة مع التنانير الواسعة ذات الشق الأمامي الى جانب البناطيل الواسع التي لا تصل الى حدود الكاحل والمنسّقة مع التوبات الواسعة ذات الأكمام المتطايرة. 

موضة الكارو والترتر

ولاحظنا في مجموعة روشاس Rochas عودة موضة الأقمشة اللماعة وتفاصيل التول الفضفاضة التي تأتي بقصات واسعة وهندسية في الوقت عينه، الى جانب موضة الكارو المربعة بخطوط صغيرة مع البدلات الرسمية التي أتت بقصات واسعة مع الجاكيت الطويلة. والبارز موضة الفساتين المزخرفة مع تفاصيل المخمل والترتر لتنقلنا الى عالم الموضة الراقية والكاجوال في الوقت عينه.

موضة البرمودا المستقيمة

ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا خلال عرض ازياء روشاس Rochas موضة البرمودا المستقيم الذي يصل الى حدود الركبة مع الجاكيتات الرسمية المحدّدة من ناحية الخصر بالحزام العريض بكثير من الأنوثة. كما يمكنك اختيار القمصان الرسمية ذات الياقة العريضة والكلاسيكية، ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الجاكيات الجلدية واللماعة التي أغنت هذه المجموعة.