اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة الملابس الجاهزة من COMME DES GARCONS لربيع وصيف 2020 ‏

نانسي شربل

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة الملابس الجاهزة من COMME DES GARCONS لربيع وصيف 2020 ‏

أبدعت علامة أزياء كوم دي غارسون Comme des Garcons خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2020 في باريس خصوصاً أن التنوع في القصات الملفتة، والغرابة في عرض التصاميم لا يمكن ارتداؤها في ساعات النهار.

شاهدي مجموعة كوم دي غارسون Comme des Garcons التي لفتتنا مع جنون القصات، خصوصاً  أن كل قطعة لا تشبه الأخرى.

تصاميم مزخرفة ومطبّعة

شهدت مجموعة  كوم دي غارسون Comme des Garcons جنوناً وغرابة من ناحية الأقمشة المتداخلة التي لفتت أنظارنا، خصوصاً من خلال القماش التول النافر والمزخرف مع طبعات الورود النافرة وتفاصيل الكشكش التي أتت استثنائية. فلاحظنا الدمج بين العصرية والفخامة التي شهدناها، الى جانب البناطيل الضيقة والساتان اللماع بقصات غريبة، مع موضة الشورتات المفرغة التي تظهر مفاتن الجسم.

موضة التنانير الحيوية

أما موضة الكاب فبرزت بشكل ساحر في مجموعة كوم دي غارسون Comme des Garcons، ولفتت الأنظار مع التوبات القصيرة من الامام والطويلة من الخلف، بالإضافة الى النقشات الحيوية والمزخرفة التي لفتت أنظارنا. كما لم تتخلى هذه الدار عن موضة الفساتين التي تخفي اليدين، فبدت أيضاً جريئة وغريبة.‏ وبرزت موضة التنانير الحيوية والمزخرفة بتموجات الألوان، ليتم تنسيقها مع التوبات الجلدية الهندسية. أما تفاصيل الشراريب والريش فلها حصة واضحة في مجموعة كوم دي غارسون Comme des Garcons التي أتت بمعظمها واسعاً وحيوياً مع جرأة القصات التي تنقلنا الى عالم الخيال.