اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة Ann Demeulemeester لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة Ann Demeulemeester لربيع وصيف 2020

بين ألوان الأبيض والأسود والأحمر، تمايلت عارضات دار Ann Demeulemeester في باريس بكثير من الهدوء والعصرية والقطع الموحدة من ناحية اللون. فتميّزت التصاميم بالبساطة والجرأة التي تناسب ساعات النهار والسهرات بحدٍ سواء.

شاهدي مجموعة أزياء دار Ann Demeulemeester ‏في عرض حمل أجواءًا ساحرة. فعكست حيويته وستايله الخاص في عالم الموضة.‏

موضة الفساتين المكشوفة

سيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الواسعة التي لم تأتي محددة من ناحية الخصر وبرزت صيحة الفساتين غير المستقيمة مع طبقات الأقمشة الإضافية، وتميّزت العديد من القطع بقصة الشق الجانبي العالي الذي يبرز بشكل دائري مع تفاصيل الشبك الحيوي. كما لفتنا في هذه الفساتين موضة الشرائط العريضة المترابطة بشكل هندسي لتبرز على الجهة العليا للتصميم بشكل مميز.

موضة القمصان الرسمية

الى جانب البدلات الرسمية المستقيمة والكلاسيكية باللون الأسود، لفتنا في مجموعة Ann Demeulemeester موضة القمصان الرسمية التي تأتي غير مستقيمة مع الأكمام المكشوفة من الأمام والمنسدلة بأسلوب الكاب. فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من حيث الاقمشة والقصات.

موضة الأقمشة الجلدية

واللافت هو تركيز دار Ann Demeulemeester على التصاميم الكلاسيكية في العديد من القطع، خصوصاً مع البناطيل المستقيمة التي أتت بطريقة ملفتة مع اللون الأسود. كما استعملت هذه الدار أقمشة الجلد مع تفاصيل التول في العديد من القطع، الى جانب موضة البناطيل اللماعة التي بدت في غاية الأنوثة مع القصات المستقيمة.