اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة NINA RICCI الفاخرة لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة NINA RICCI الفاخرة لربيع وصيف 2020

مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci لموسم ربيع وصيف 2020 لم تكن بالمجموعة الاعتيادية، حيث أن الدار خرجت بطريقة ما عن أسلوبها الذي يتمحور بشكل أساسي عن النمط الأنثوي واستبدلت ذلك بأسلوب ذو طابع عصري مع لمسات من الأنوثة وقدمت المجموعة بقالب مبتكر حيث شاهدنا أنماط جديدة من الأقمشة والقصات والاكسسوارات أيضاً.

وكون المجموعة كانت صيفية فقد استوحي بشكل أساسي من الرحلات الشاطئية ومن ألعاب الرمل وشاهدنا الدلو الذي يرافق الأطفال في هذه المشاوير وقد تحول الى قبعات على رأس العارضات أو حقائب يد بألوان حيوية مثل الأحمر والأخضر والأصفر.

لفتتنا قصة القميص الجديدة والتي تمثلت بالياقة الكبيرة التي تدلت على الأكتاف، كما لفتتنا أيضاً البلايز والتناينر الكلوش والتي كانت محددة الخصر ومن ثم انسدلت واسعة ومرحة.

وأحببنا البلايز الشبكية الطويلة التي زينت بورود ناعمة بألوان اما الزهر أو الأزرق، وقد شاهدنا الفساتين والبدلات الرسمية والتنانير والشورت الذي وصل طوله حد الركبة أيضاً.

لوحة الألوان تنوعت بين الأسود والأبيض والأزرق ودرجات الزهري، والأصفر والبنفسجي، والبرتقالي والأخضر.

وشاهدنا أيضاً تشكيلة من الاكسسوارات من القبعات وحقائب الرأس التي استوحيت من الدلو كما ذكرناو وكذلك حقائب اليد على شكل اسم الدار والأحذية ذات المقدمات المربعة والأقراط البلاستيكية الملونة.

 

مجموعة مبتكرة فيها الكثير من القطع المميزة والأفكار الجديدة قدمتها دار نينا ريتشي Nina Ricci لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع باريس للموضة للألبسة الجاهزة.