اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة ايلي صعب الفاخرة لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة ايلي صعب الفاخرة لربيع وصيف 2020

النساء العربيات وغير العربيات ينتظرن مجموعات دار ايلي صعب Elie Saab من موسم الى موسم ليشاهدن الابداعات والتصاميم الجديدة التي سيقدمها لهن، ودائماً ما تكون مجموعات المصمم اللبناني من الأكثر متابعة خلال أسبوع الموضة في باريس، ولموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة شاهدنا مجموعة جديدة بكل ما في الكلمة من معنى لـ صعب Saab ان كانت من ناحية القصات أو التفاصيل أو الألوان.

وقد استوحيت بشكل عام من القارة الافريقية من ألوانها الساحرة في مختلف الفصول ومن أزياءها التقليدية، وكانت الافتتاحية مع عدد من القطع باللون البيج والتي استوحيت من أزياء السفاري لكن بنسختها الأنيقة والأنثوية. وشاهدنا الأقمشة المعرقة والمطبعة كما شاهدنا درجات لونية متنوعة منها الأسود والأحمر، والأصفر، والأخضر الهادئ والذي بدا جديداً على مجموعات ايلي كما الزهري والأزرق مع نفحات من الذهبي.

كذلك القصات بدت جديدة على الدار ولاسيما موديلات الفساتين الواسعة والمنسدلة الغير محددة الخصر مع أقمشة بليسيه فاخرة.

شاهدنا أيضاً العديد من الاكسسوارات التي أكملت أجواء المجموعة منها التربان ذو الطابع الافريقي، ومنها الأساور الذهبية العريضة والعقود المزينة بالخرز، وحقائب اليد بألوانها وأحجامها المختلفة والصنادل الأنيقة.

شاهدي تفاصيل مجموعة ايلي صعب Elie Saab التي قدمها في أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة والتي استوحاها من القارة الافريقية.