اسبوع الموضة في باريس 2019 أزياء CELINE الفاخرة لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في باريس 2019 أزياء CELINE الفاخرة لربيع وصيف 2020

شكّل عرض أزياء سيلين Celine لموسم ربيع وصيف 2020 نقطة مميزة في التصاميم الشبابية ببساطة القطع وتداخل الالوان والاقمشة في ما بينها خصوصاً مع صيحات الجينز الكاجوال، لتخلق هذه الدار موضة متجددة وحيوية للمواسم المقبلة مباشرة من باريس.

موضة الجينز الشبابية

أتى عرض سيلين Celine مميزاً خصوصاً مع اختيار موضة الجينز الشبابية التي برزت من خلال البناطيل المستقيمة التي تأتي طويلة بطريقة تتخطى حدود الكاحل. كما لفتنا موضة التنانير التي تصل الى حدود الركبة مع أقمشة الجينز الى جانب صيحات البرمودا التي لفتتنا في هذا العرض مع التطريز ونقشات الورود المشرقة والمناسبة لربيع 2020.

موضة القمصان الرسمية

ويبدو أن موضة القمصان الرسمية ستكون أيضاً بارزة في الصيف المقبل خصوصاً البيضاء منها مع الياقة الجامدة والرسمية، وتم تنسيقها مع البناطيل وكافة التصاميم بأسلوب عصري وبطريقة لا تخفي الخصر. كما لفتنا في عرض سيلين Celine صيحة الجاكيتات القصيرة التي أتت جلدية أو مخملية، بالإضافة الى البلايزر المستقيمة التي لا غنى عنها في كافة العروض.

فساتين براقة ومزخرفة

أما التصاميم البراقة فلها حصة واضحة في عرض سيلين Celine خصوصاً مع الجاكيتات الذهبية التي تبرز مع الخطوط اللماعة وحبيبات الخرز المستقيمة. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة الفساتين البراقة مع جرأة القصات الطويبة والمحدّدة من ناحية الخصر بالحزام الجلدي والأسود. كما أتت الفساتين كاجوال ومزخرفة مع النقشات الحيوية، بالإضافة الى أقمشة الكشكش التي زيّنت العديد من الفساتين الواسعة والمريحة لإطلالات النهار.