اسبوع الموضة في باريس 2019 ازياء CHLOE الجاهزة لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في باريس 2019 ازياء CHLOE الجاهزة لربيع وصيف 2020

قدّمت دار كلوي Chloe مجموعة الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في باريس، فإستمتعنا خلال العرض بأزياء مناسبة المرأة العملية، فتبرز في الوقت نفسه أنوثتها وتحررها وإستقلاليتها، وقد أطلقت المديرة الإبداعية نتاشا رامسي ليفي خطاً جديداً للدار.

هذه المجموعة الأنيقة بتصاميمها، تميّزت بأقمشة متنوعة مثل الجلد، الحرير، القطن، الدينيم والساتان. أما الألوان فسيطرت على الإطلالات الألوان الترابية مثل البنيّ والبيج بجميع تدرّجاتهما، ضافة إلى ألوان الأبيض والأسود والرمادي والأزرق والزهري الفاتح. كما زيّنت طبعة الورود الصغيرة بعض الفساتين، إضافة الى طبعة المقلّم، ونقشة الدار على البلايزر.

وتضمّنت المجموعة بدلات عصرية ذات طابع ذكوري، فساتين أنثوية تميّزت بقماشها وقصاتها الإنسيابية، شورتات قصيرة، وتنانير ميدي تم تنسيقها بشكل كاجوال عصري مع التيشيرت. كما تألقت العارضات بتصاميم من قماش الدينيم مثل السترات القصيرة بأكمام منتفخة، وسراويل بقصة مستقيمة مع أرجل واسعة.

ولا تخلو مجموعة دار كلوي من الأكسسوارات المميزة، مثل الحقائب بألوانها وأحجامها المختلفة، الصنادل ذات الكعب العالي مع الحزام الذي يلتف حول الكاحل والبوتس الجلدي القصير باللونين الأسود والبني. كما ارتدت العارضات النظارات الشمسية المتوسّطة الحجم، وزيّنت ياقاتهم عقد التشوكر.

تابعي معنا بالصور إطلالات عرض دار Chloe لمجموعة الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في باريس.