اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة MAX MARA للالبسة الجاهزة في ميلان لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة MAX MARA للالبسة الجاهزة في ميلان لربيع وصيف 2020

في صباح ثاني أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة تابعنا عرض دار ماكس مارا Max Mara والذي كان مميزاً بجميع تفاصيلة من فكرة المجموعة الى التصاميم والألوان وطريقة تقديم العرض.

وقد استوحى المدير الابداعي للدار ايان غريفيث Ian Griffiths المجموعة من أفلام الجاسوسية وجيمس بوند James Bond وقد تخيل شخصيته النسائية الخاصة كما وقد تخيل سيناريو لفيلم جاسوسية أيضاً من بطولة نسائية ولهذا بدت المجموعة مميزة ومتناغمة البداية كانت مع تصاميم باللون الرمادي قدمتها كلاً من جيجي حديد Gigi Hadid، كانديس سوانبول Candice Swanepoel، وداوتزن كروس Doutzen Kroes ومن ثم توالت التصاميم ذات الطابع العملي الأنيق بألوان حيادية مثل البيج والأسود ومن ثم تشكيلة من درجات الباستيل الناعمة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي.

جمعت التصاميم بين الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب الذكوري الصارم وذلك عبر عن شخصية المرأة القوية والحساسة في الوقت ذاته.

شاهدنا موديلات التنانير الماكسي والقمصان الشورت الطويل والمعاطف الخفيفة والبدلات الرسمية والبليزر والفساتين المنسدلة الناعمة.

كما ترافقت التشكيلة بمجموعة من الاكسسوارات أبرزها القبعات والنظارات الشمسية وحقائب اليد وأحذية أنيقة كعب عالي.

مجموعة رائعة قدمتها دار ماكس مارا Max Mara لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بالمجموعة.