اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة PRADA لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة PRADA لربيع وصيف 2020

أبدعت دار برادا Prada في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 مع التركيز على اختيار تصاميم كلاسيكية وراقية تناسب إطلالات المرأة والمواكبة لأجمل صيحات الموضة الراقية، من خلال التفاصيل والالوان والقصات التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار برادا Prada لربيع وصيف 2020 لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع.

موضة البلايزر الكلاسيكية

برزت موضة الجاكيتات المستقيمة والبلايزر الكلاسيكية التي حرصت دار برادا Prada على اختيارها في هذا العرض بأساليب متعدّدة. فنسّقت هذه القطع التي تبرز بأزرار كبيرة وبيضاء مع التنانير الواسعة التي تتعدى حدود الركبة. كما لفتنا التنسيق الكلاسيكي للبلايزر مع البناطيل الرسمية المستقيمة لمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها وحيوية لإطلالات النهار. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من البدلات الرسمية التي تزيّنت برسمات مطبعة مع الزخرفات الحيوية والشعارات والرسمات الملفتة

موضة المعاطف الحيوية

كما لاحظنا أناقة المعاطف الطويلة والحيوية بالألوان والطبعات المميزة في عرض برادا Prada خصوصاً مع الأقمشة المزخرفة والجريئة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر المعطف الجلدي الطويل والملون بتدرجات مرجانية ليضفي تميّزاً بارزاً على إطلالاتك المقبلة.

فساتين طويلة مطرّزة

ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا في عرض برادا Prada، الفساتين الطويلة التي أتت مستقيمة مع أقمشة المخمل الفاخر ذات الياقة العالية والدائرية مع تفاصيل الكشكش الناعمة والتطريزات الذهبية المرسومة بشكل حيوي على كامل التصاميم، الى جانب حبيبات الباييت البراقة التي أضفت تميزاً ملفتاً على الفساتين الواسعة ذات الأكمام المريحة.