أسبوع الموضة في نيويورك 2019 .. عرض أحدث موديلات شنط Michael Kors

هلا جرجورة

أسبوع الموضة في نيويورك 2019 .. عرض أحدث موديلات شنط Michael Kors

أحد أكثر العروض المنتظرة في أسبوع الموضة في نيويورك عرض مجموعة مايكل كورس Michael Kors حيث أن مصمم الأزياء الأميركي يعتبر من الأكثر شهرة في العالم وتصاميمه تعتبر أيضاً المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولموسم ربيع وصيف 2020 قدمت الدار مجموعتها في آخر يوم من أسبوع نيويرك للألبسة الجاهزة وقد كانت مجموعة كبيرة ومتنوعة من ناحية القصات والألوان والأقمشة وغيرها.

ضمت المجموعة ما يزيد عن 70 قطعة تنوعت بين التصاميم النسائية والرجالية على حد سواء وقد استوحيت من أفكار متنوعة لكن بشكل عام حقبة الثمانينات كات أكثر المواضيع وضوحاَ مع الأقمشة البراقة والأكتاف العريضة والأقمشة المنقطة Polka Dots وغيرها.

كذلك لاحظنا موضوع العودة للمدرسة الذي استوحى منه كورس Kors أيضاً بعض الأفكار مثل التيورات أو تنسيقات التنانير مع البليزر والتي ذكرتنا باللبلاس المدرسي وأيضاً الأزياء التي اتخذت الطابع العسكري والطابع البخري لكن من دون مبالغة. وكان هنالك مزيج بيج التصاميم الأنثوية والذكورية.

وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأزرق والكحلي والأبيض والبيج والرمادي وبين الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأصفر.

وقد ترافقت المجوعة بتشكيلة من الاكسسوارات مثل العادة مثل حقائب اليد التي تشتهر بها الدار والأحذية والأحزمة والنظارات الشمسية والمجوهرات.

لا يكتمل أسبوع نيويورك للموضة من دون عرض دار مايكل كورس Michael Kors ومجموع ربيع وصيف 2020 كانت مسك الختام لأسبوع الموضة للألبسة الجاهزة هذا الموسم.