عرض أزياء نون باي نور لموسم ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض أزياء نون باي نور لموسم ربيع وصيف 2020

بلمسات باهرة وأسلوب مرح، استطاعت دار نون باي نور Noon by Noor أن تبهر متابعيها من خلال عرض أزياء شبابي لربيع وصيف 2020 للحصول على إطلالة يومية كاجوال ترتكز على التصاميم الواسعة والمنقطة بطرق متجدّدة.

إذاً، تمايلت عارضات نون باي نور Noon by Noor بموضة الفساتين الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم، مع القصات التي تصل الى حدود الركبة والتركيز على قصة الأكمام النصفية التي تحدّد من الأسفل بالناد العريض.

موضة الأقمشة المنقطة

واللافت في مجموعة نون باي نور Noon by Noor بروز موضة الأقمشة المنقطة باللون الأسود مع القماش الأبيض المشرق الذي يليق ببشرتك السمراء. ولاحظنا في بعض القطع الكلاسيكية منها، أناقة القمصان المنقطة مع البناطيل الرسمية ذات الخصر العالي. كما رصدنا تركيز هذه الدار على موضة القمصان الواسعة التي تأتي بخطوط مقلمة وطويلة، وحرصت هذه الدار على تنسيقها مع الشورتات المستقيمة ذات الخصر العالي.

أكسسوارات حقائب القش

الى جانب ذلك، برزت موضة الفساتين الطويلة المتألقة باللون الأسود مع قصات الجمبسوت الواسعة ذات الطابع الكلاسيكي. وما لفتنا في بعض قطع نون باي نور Noon by Noor أيضاً، موضة الاقمشة الشفافة وموضة التول المدموج مع الأقمشة المنقطة التي زيّنت التنانير وأعلى التوبات. كما رصدنا أجمل أكسسوارات هذه الدار من خلال الحقائب الكبيرة والشبابية مع أقمشة القش، الفاتحة الى جانب تفاصيل الكروشيه التي لفتتنا مع بعض الحقائب الصغيرة.