مجموعة Brandon Maxwell لربيع 2020

مجموعة Brandon Maxwell لربيع 2020

قدّم المصمم براندون ماكسويل Brandon Maxwell مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة لربيع 2020، وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. وبعدما عوّدنا ماكسويل على تصاميم فساتين السهرة في السنوات الماضية، فاجأنا في أحدث مجموعة له بأمرين: أولاً الملابس الرجالية، وثانياً الملابس النسائية الكاجوال والعملية وخصوصاً الإطلالات بالدينيم.

لملابس النهار، قدّم ماكسويل إطلالات متعددة ومتنوّعة بالجينز مناسبة للمرأة العاملة، مع البلايزر التي نسّقها مع السروال السكيني الضيّق، وحتى مع القميص الأبيض أو من القماش اللامع، وكذلك مع الكنزة. أما القميص الدينيم فنسّقها معبلايزرنحاسياللونوسروالكلاسيكيباللون أخضر.

وإلى جانب الدينيم، تضمّنت المجموعة تشكيلة واسعة مناسبة للإطلالات المسائية مثل البدلة مع الشورت القصير أو السروال، إضافة إلى الفساتين التي أتت بقصة الـA line التي تحدد الخصر، كما بالقصة الضيقة التي تناسب القوام الرشيق. وإلى جانب الكروب توب، قدّم إطلالة دراماتيكية تمثّلت بالتوب البيضاء القصيرة من الأمام مع الذيل الطويل من الخلف.

 وللمرأة التي تحبّ القصات الواسعة، قدّم ماكسويل الفستان الأحمر الفضفاض الذي يبرز أنوثة المرأة بلونه وقصته وقماشه الحريريّ.

أما مجموعة الرجال، فتضمّنت البدلة بقصات وألوان متنوّعة، وكذلك المعطف الأسود الكلاسيكي، إضافة الى الكنزة التي نسّقها مع سروال الجينز.

بإختصار مجموعة تنبض بالحياة بألوانها وقصاتها، قدّمها المصمم براندون ماكسويل في مجموعته لربيع 2020، ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

شاهدي معنا أجمل التصاميم التي تألقت بها عارضات الأزياء على منصة العرض.