مجموعة لونشان لموسم ربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

مجموعة لونشان لموسم ربيع وصيف 2020

قدمت دار الأزياء الفرنسية لونشان Longchamp مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك قد كانت المجموعة مميزة بجميع تفاصيلها الفنية وقد بدت مزيج بين الأسلوب الأنثوي والفاخر والأسلوب الرياضي الشبابي.

افتتحت العرض كايا جربر Kaia Gerber بتصميم باللونين الأسود الأبيض عبارة عن فستان قصير ذو طابع كاجوال ومن تحته قميص كلاسيكي ومن ثم توالت التصاميم بألوانها المتنوعة التي كانت في البداية غنية من درجات الأحمر العنابي ومن ثم دخلت ضمن درجات ألوان الباستيل الناعمة.

وبشكل عام المجموعة كانت مزيج بين التصاميم ذات الطابع الرياضي من السحابات الفضية البارزة والأقمشة المطاطية والبلايز التي استوحيت من ملابس التنس الى الجمبسوت الكاجوال الأحذية الرياضية التي بدت مستقبلية الى حد بعيد، بالاضافة الى الأسلوب الأنثوي الناعمة الذي تمثل بالأقمشة المرهفة من الشيفون والتول والدانتيل والتصاميم المزينة بالورود الثلاثية الأبعاد والقصات المحددة الخصر بأحزمة رفيعة أو المكشوفة الأكتاف وكان هنالك تركيز على الأكمام المنفوخة التي أضافت بعداً رومانسياً.

ولم تخل التشكيلة من الطابع البوهيمي المستوحى من حقبة السبعينات، وقد شاهدنا العديد من الاكسسوارات المميزة أبرزها كما ذكرنا الأحذية الرياضية وحقائب اليد الأيقونية الخاصة بالدار التي تم تقديم نسح مصغرة منها هذا الموسم.

تشكيلة مميزة وغنية قدمتها دار لونشان Longchamp الفرنسية ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة.