اسبوع الموضة في نيويورك 2019 اخر صيحات حقائب rebecca minkoff لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في نيويورك 2019 اخر صيحات حقائب rebecca minkoff لربيع وصيف 2020

"تلهمني المرأة العاملة، الأشخاص الحقيقيون على الطرقات"، هكذا وصفت المصممة ربيكا منكوف Rebecca Minkoff مجموعة الملابس الجاهزة التي أطلقتها لخريف 2019 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فتضمّنت المجموعة إطلالات عملية أنيقة مناسبة لكل مرأة عاملة تصلح لإرتدائها من الصباح وحتى المساء.

مينكوف إنتقلت من التصاميم الكاجوال التي اشتهرت بها، مثل الكنزات بالأكمام الفضفاضة والجينز، إلى تصاميم أنيقة أكثر، مثل البدلة المونوكروم مع لمسة عصرية مثل والبلايزر الواسعة والسروال القصير بقصة الـ flair.

تميّزت التصاميم التي قدّمتها مينكوف في مجموعتها بتباين الأقمشة، مثل البنطلون القصير من البلاستيك أو قماش الـ PVC اللامع، إضافة الى التنانير سواء بالألوان الميتالكية وبقصة الكسرات أو من الجلد وبألوان مختلفة كالأحمر والأسود، وصولاً الى الفساتين منها المزيّنة بالنقشات الحيوانية، إلى الجاكيت الميتاليكية، وأيضا الجينز بأشكاله والوانه المختلفة وحتى السالوبيت.

وأكثر ما ميّز هذه المجموعة التي صممتها ربيكا مينكوف هو تضمّنها مقاسات متنوعة من الصغيرة إلى المقاسات الكبيرة، لكي تلائم كل الأجسام. وفي هذا الاطار اوضحت المصممة "أردت أن أفعل الأشياء بشكل صحيح، ولا تصميم مقاسات كبيرة، لقد قمنا ببحث عميق عما يبحث عنه الزبائن".

شاهدي معنا بالصور مجموعة Rebecca Minkoff للملابس الجاهزة التي أطلقتها لخريف 2019 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.