بالصور: حبيبة قلب فزاع وأميرته!

من المعروف أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد (فزاع) عاشق لصحبة الأطفال حيث يمضي معهم الكثير من الوقت الممتع و يشارك هذه اللحظات الطفولية السعيدة على حسابه الرسمي في انستغرام .. ربما يعود السر في ذلك إلى كون الشيخ حمدان يتمتع بـ كاريزما عالية و روح سعيدة و طاقة متجددة تجعل الانجذاب متبادلاً بينه وبين الأطفال! 
 
وقد تحدثنا سابقاً عن الصديق الوفي لـ فزاع أما اليوم فنسلط الضوء على حبيبة قلب فزاع و أميرته كما يطلق عليها في تعليقات الصور وهي الشيخة شيمة آل خليفة - الابنة البكر للشيخة شيخة بنت محمد بن راشد شقيقة فزاع؛ أما والدها فهو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ابن العاهل البحريني. وقد أسرت شيمة قلب خالها منذ ولادتها حيث نشر حينها صوراً وهو يحتضنها داخل سترته الرياضية وهي نائمة كالملاك و تداولت المواقع آنذاك هذه الصورة بكثير من الحب والإعجاب للخال والمولودة الجميلة.
 
ويمضي فزاع الكثير من الأوقات الممتعة مع شيمة ويبدو أن الجميلة الصغيرة تبادله الشغف حيث تظهر دائماً في قمة السعادة وعلى محياها ابتسامة البراءة وهي برفقته. تمر السنوات و تحتفل شيمة قبل عدة أيام بعيد ميلادها الخامس الذي صادف عيد الفطر أيضاً. و نضع لكم بعض الصور المميزة من عيد ميلاد الشيخة شيمة و لقطات جميلة عبر سنواتها الصغيرة مع خالها المحب فزاع.