شارلوت كاسيراجي أميرة مهرجان كان السينمائي

ظهرت شارلوت كاسيراجي إبنة الأميرة كارولين على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الثامن والستين والذي يقام حاليا في مدينة كان في جنوب فرنسا.
 
حضرت تشارلوت كاسيراجي المهرجان وهي ترتدي فستاناً أنيقاً من "غوتشي" (Gucci)، وكان بصحبتها أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي الجديد لماركة غوتشي الشهيرة وهو أيضا مصمم الأزياء الذي قام بتصميم الفستان الذي ارتدته شارلوت كاسيراجي في المهرجان في ذلك اليوم.
 
شارلوت كاسيراجي قامت في ذلك اليوم بحضور العرض الأول لفيلم "Rocco and his Brothers" وهو فيلم كلاسيكي وإيطالي قديم عرض في عام 1960 وتم عرضه في مهرجان كان السينمائي لهذا العام بعد أن تمت استعادته بنجاح، والعرض الأول لفيلم "Carol" وهو فيلم من بطولة كيت بلانشيت وتدور أحداثه في مدينة نيويورك في حقبة الخمسينيات من القرن العشرين.
 
 في كل عام في مهرجان كان السينمائي نشاهد عدداً كبيراً من النجوم والنجمات بإطلالاتهم الأنيقة على السجادة الحمراء وعدد كبير من العروض الأولى للأفلام ويحرص عدد من أفراد العائلة المالكة في إمارة موناكو على حضور هذا المهرجان في كل عام، وفي يوم الخميس الماضي وصلت الأميرة كارولين إلى مدينة "كان" وهي على الأرجح تستعد هي الأخرى لحضور مهرجان كان السينمائي لهذا العام.
 
كان أليساندرو ميشيل قد قام بعرض مجموعته الجديدة للملابس النسائية لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة غوتشي في شهر إبريل هذا العام وخلال أسبوع الموضة في مدينة ميلان ولقد لاقت مجموعته استحسانا كبيرا من خبراء الموضة والأزياء.
 
مهرجان كان السينمائي لهذا العام تم افتتاحه في يوم 13 مايو وستستمر فاعليات المهرجان حتى يوم 24 مايو.