افضل المشروبات الصحية للقضاء على جرثومة المعدة

افضل المشروبات الصحية للقضاء على جرثومة المعدة التي تعتبر من اصعب واخطر المشاكل الصحية التي يمكن ان يعاني منها بعض الاشخاص. وفي حال عدم علاج جرثومة المعدة بالشكل الصحيح، يمكن ان ينتج عنها مشاكل صحية عدية كالتقيوء وانتفاخ البطن وحرقة المعدة وارتجاع المريء وصولاً لحالة القرحة الهضمية وسرطان المعدة. كما ان مضاعفات جرثومة المعدة يمكن ان تشكل خطراً على القلب والاوعية الدموية كونها تتسبب بضعف في الدورة الدموية.

يمكن التخلص من مشكلة جرثومة المعدة بتحضير مشروب صحي منزلي يعالج مشكلة جرثومة المعدة ويخلصك من انتفاخ المعدة المترافق معها، تعرفي معنا على هذا المشروب.

افضل المشروبات الصحية للقضاء على جرثومة المعدة

بحسب موقع "بولد سكاي" الالكتروني، يمكن تحضير المشروب الصحي التالي للتخلص من مشكلة جرثومة المعدة:

قومي بمزج عصير ليمونة مع ثمرة خيار وملعقة من الزنجبيل المبشور اضافة الى ملعقة من عصير الصبار والقليل من البقدونس او الكزبرة مع كوب من الماء في الخلاط حتى يصبح المزيج ناعماً وتناوله يومياً.

يساهم هذا المشروب ليس فقط في التخلص من جرثومة المعدة وانتفاخ البطن وانما يساعد ايضاً في التخلص من الدهون بفضل مميزاته التالية:

•    الزنجبيل: ذو فاعلية كبيرة في تعزيز التمثيل الغذائي وحرق الدهون ومنع الاصابة بالامساك.

•    البقدونس او الكزبرة: يحتويان على نسبة كبيرة من مضادات الاكسدة والفيتامينات والمعادن التي تمنع احتباس السوائل في الجسم وتخلصك من الوزن الزائد وانتفاخ البطن في وقت واحد.

•    عصير الليمون: من افضل العناصر المساعدة على حرق الدهون اثناء الليل وبالتالي تنظيف الجسم من السموم التي تسبب الانتفاخ وزيادة الوزن.

•    الخيار: من الاطعمة الفقيرة بالسعرات الحرارية والتي تساهم بشكل كبير في حرق الدهون.