فوائد شرب الشاي الأخضر على الريق

فوائد شرب الشاي الأخضر على الريق أي خلال ساعات الصباح الباكر قبل تناول وجبة الإفطار، ستسمح للجسم بأقصى استفادة ممكنة من فوائد الشاي الأخضر، و الذي يعد من أفضل أنواع الشاي التي تستخدم لمكافحة الكثير من الأمراض الخطيرة، نظرا لاحتواء الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة، و الألياف الغذائية، و الفيتامينات التي تساعد الجسم على التمتع بصحة جيدة، بسبب فوائد شرب الشاي الأخضر على الريق .

فوائد شرب الشاي الأخضر على الريق

تخفيف الوزن الزائد

شرب كوب من الشاي الأخضر على الريق يفقدك الوزن الزائد، حيث يسهم الشاي الأخضر في حرق الدهون، و يحارب تكونها كما ينظم عملية الايض ما يسهم في محاربة السمنة، و تخفيف الوزن الزائد بفاعلية شديدة.

المحافظة على صحة القلب

شرب الشاي الأخضر على الريق يقوي عضلة القلب، حيث يخفض نسبة الكوليسترول الضار و يخفض ضغط الدم، و المداومة على تناوله يوميا على الريق يحافظ على سلامة و صحة القلب .

مفيد للعظام و المفاصل

شرب كوب من الشاي الأخضر على الريق مفيد للعظام، حيث يحتوي الشاي الأخضر على عناصر تهدئ التهابات المفاصل و تحمي من الإصابة بالانزلاق الغضروفي و مضاعفاته الوخيمة على صحة الانسان .

الحماية من السرطان

شرب الشاي الأخضر على الريق يحمي الجسم من السرطان، بسبب مضادات الأكسدة الموجودة بالشاي الأخضر بالاضافة إلى الفيتامينات التي تحارب الخلايا الخبيثة و تمنع نموها .

مفيد للدماغ

تناول كوب الشاي الأخضر على الريق مفيد للدماغ، حيث ينشط الشاي الأخضر خلايا الدماغ و يزيد نشاطها و يعمل على تحسين الذاكرة، و يحمي من الاصابة بالزهايمر .

مفيد للأسنان

الشاي الأخضر مفيد للأسنان، و خصوصاً لمن يعاني من رائحة الفم الكريهة، حيث يسهم تناول الشاي الأخضر على الريق في طرد الروائح الكريهة، و يزيد من قوة اللثة، و الاسنان، و يمنع الالتهابات .

زيادة نشاط الجسم

تناول كوب الشاي الأخضر على الريق يزيد من نشاط الجسم، حيث تعمل مكونات الشاي الأخضر على منح الجسم قوة و حيوية غير مسبوقة، كما يعتبر مهدئ طبيعي للأعصاب، و يسهم في تخفيف التوتر و القلق.

تعزيز الجهاز المناعي

تناول الشاي الأخضر يعزز الجهاز المناعي، و يفضل تناول كوب الشاي الأخضر يوميا على الريق لرفع مقاومة الجسم للأمراض الخطيرة، و رفع امكانية مهاجمته للعدوى و الفيروسات ، و حماية الجهاز الهضمي من الاضطرابات و المغص .

فوائد القرفة للنساء.. مذهلة

فوائد واضرار الحبوب المنشطة و المهدئة

فوائد واضرار المكملات الغذائية