أفضل 7 شوربات للرجيم لحرق الدهون في رمضان

شوربات للرجيم لحرق الدهون، نساء كثيرات يفكرن في تناول أنواع الشوربات الحارقة للدهون وبخاصة عند عدم إمتلاكهن القدرة على إتباع رجيم معين، ولذلك لا يترددن أبدا في البحث عن كل ما له أن يساعدهن في تخفيف الوزن ومنها الشوربات الحارقة للدهون.

أفضل 7 شوربات للرجيم لحرق الدهون في رمضان

شوربات للرجيم لحرق الدهون

من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون ما يلي

شوربة الملفوف

تأتي شوربة الملفوف على رأس شوربات للرجيم لحرق الدهون وهي لذيذة ومفيدة جدا وتمتاز بفعاليتها وبخاصة إذا كانت منعدمة الدسم لأنها تساعد في التخلص من بعض السعرات الحرارية، كما أن للملفوف فوائد عظيمة جدا ويحتوي على كثير من الألياف الغذائية التي تحفز على الشعور بالشبع.

شوربة الملفوف من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة بروكلي والكرفس

شوربة البروكلي والكرفس نوع آخر من أنواع شوربات للرجيم لحرق الدهون لغناها بالألياف التي تحقق الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي المساهمة في حرق الدهون.

شوربة البروكلي والكرفس من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة الجزر والزنجبيل

من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون، شوربة الجزر والزنجبيل والكوسا لأنها تساهم في حرق الدهون، كما أن طعمها لذيذ.

شوربة الجزر بالزنجبيل من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة الجمبري والخضار

تعتبر شوربة الجمبري بالخضار من شوربات للرجيم لحرق الدهون لأنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة جدا،  فضلا عن القيمة الغذائية لها حيث غنى الجمبري والخضار بالمعادن والفيتامينات، كما أن لها دور كبير في التخلص من الدهون المتراكمة في البطن والأرداف ولذلك تلعب دورا كبيرا في تحقيق حلم الرشاقة.

شوربةالجمبري والخضار من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة العدس والكركم

لشوربة العدس شعبية كبيرة جدا بين أنواع الشوربات إضافة إلى أنها تدخل ضمن قائمة أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون، لأنها منخفضة السعرات الحرارية، كما أن للعدس فوائد عظيمة جدا ويحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن الهامة الضرورية لصحة الإنسان، كما أن غناه بالألياف المفيدة في تخفيف الوزن.

شوربة العدس من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة الطماطم المشوية

وعند الحديث عن حرق الدهون لا يجب أبدا إهمال دور الطماطم في تخفيف الوزن، ولذلك تعد شوربة الطماطم من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون وبخاصة عند إضافة البصل والجزر إليها.

شوربة الطماطم من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون

شوربة الخيار

يحتوي الخيار على نسبة عالية من الماء ولذلك يلعب دورا كبيرا في تخلص الجسم من السموم والسوائل الزائدة كما أن غناه بالألياف يساعد في الشعور بالشبع ويساعد على الهضم والتخلص من الدهون المتراكمة.

شوربة الخيار من أفضل شوربات للرجيم لحرق الدهون