في اليوم العالمي للمرأة 2019 تابعي هذه الحسابات لتشجيعك على ممارسة الرياضة

في اليوم العالمي للمرأة 2019، إخترنا لك حسابات لرياضيات من "انستقرام" الذي بات اليوم يتصدر لائحة مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر استخداماً من قبل محبات الرياضة و التمرينات و اللياقة البدنية اللواتي وجدن هذه الوسيلة لنشر صورهن و اظهار لياقتهن و انضباط اجسادهن. فإن كنت تبحثين عن مصدر الهام أو دليل لتشجعيك على ممارسة الرياضة. خذي جولة بين هذه الحسابات و تأكدي أنك ستعثرين على كل المعلومات و النصائح التي تتعلق بالصحة و الرشاقة و الرجيم الصحي.

روان زهران

مدربة سعودية معتمدة لعدة أنواع من التمارين الرياضية الحديثة مثل TRX  و تمارين Insanity و غيرها.. تشكل المدربة السعودية مصدر وحي بفيديوهاتها التدريبية للعديد من النساء. تدرّب زهران في استديو خاص، و تمزج برنامجها التدريبي بين تمارين الكارديو والقوة، و يتابعها أكثر من 17 ألف شخص.

هالة الحمراني

هي أول سيدة سعودية تلعب رياضة الملاكمة و تقوم بتدريبها أيضاً. حساب هالة الحمراني مليء بالفيديوهات التي تتمحور حول رياضة الملاكمة و الفنون القتالية، كذلك تنشر الشابة السعودية العديد من النصائح لكيفية ممارسة التمارين الرياضية في المنزل، و تشارك متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 25 ألف شخص الدورات التي تقوم بها و المسابقات العالمية.

Megan Joy

يعدّ حساب ميغان جوي المدربة المقيمة حالياً في الكويت من بين الأكثر متابعة. تركّز ميغان على رياضة الـ"كروس فيت" و الـ"يوغا" . يضّم حسابها الذي يتابعه أكثر  من 129 ألف شخص على موقع "إنستقرام" الكثير من التدريبات و الصور الحماسية التي تشجع و تحفز على الرياضة.

Tarryn Hoffman Healthy Hoffy  

مدربة اللياقة البدنية النيوزلندية تسكن مدينة أبو ظبي و تستخدم تطبيق "إنستقرام" لتلهم متابعيها الذين يتخطون الـ30 ألف متابع كي يتبنوا أسلوب حياة صحي.

تنشر تارين هوفمان الكثير من مقاطع الفيديو و تزود متابعيها بالتمارين الرياضية الجديدة التي تقوم بها بنفسها كما تقدم اقتراحات لوجبات صحية.