رجيم العسل رجيم صحي لخسارة الوزن بطريقة فعالة

رجيم العسل رجيم صحي لخسارة الوزن بطريقة فعالة.. قد لا تتوقعين ذلك بتاتاً و تتساءلين عن مدى صحة هذا الرجيم، و لكن ما لا تعرفينه أن العسل ورغم طعمه الحلو و احتوائه على كمية جيدة من السكر، إلا أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية و يلعب دوراً كبيراً في حرق الدهون و كبح الشهية و خسارة الوزن و تنحيف الجسم بشكل سريع.

فلكل من تعاني من الوزن الزائد، ننصحك باتباع رجيم العسل الذي يعتمد على شرب الماء مخلوطاً مع العسل في الصباح الباكر على معدة خاوية لتخفيف الدهون و تنقية الجسم من السموم.

فوائد رجيم العسل

من أبرز فوائد الماء و العسل أنه يؤدي كذلك الى الشعور بالشبع و حرق السعرات الحرارية و الدهون لتعويض نقص الغذاء و الطاقة.

و من الطرق الأخرى لاتباع رجيم العسل لخسارة الوزن بطريقة فعالة، يمكنك كذلك اذابة ملعقة من العسل النحل في كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون و شرب المكوّنات في الصباح قبل وجبة الفطور، إذ تعمل هذه الوصفة على تنشيط الجسم و الشعور بالشبع و حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

و ينصح عند إتباع رجيم العسل لإنقاص الوزن الامتناع تماماً عن تناول الأطعمة الدسمة و الدهون بشكل عام، مع الإكثار من شرب الماء قدر المستطاع و الحرص على عدم المبالغة في تناول كميات كبيرة من العسل حتى لا يؤدي ذلك لنتيجة عكسية و عدم التمتع بالنتيجة الفعالة التي قمت بتحقيقها. و لا تنسي أن تستشيري دوماً طبيبك قبل البدء بأي رجيم مهما كان صحياً للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.