رجيم الزبادي والتفاح أسرع رجيم لخسارة الوزن

رجيم الزبادي والتفاح أسرع رجيم لخسارة الوزن، حقيقة يمكن اتباعها لانقاص وزنك أم مجرد أقاويل دارجة لا تثمر النتيجة التي تردين تحقيقها لخسارة وزنك وفي وقت قياسي؟
يؤكد أخصائيو التغذية ضرورة معرفة طبيعة جسمك وقدرته على تحمل مثل هذه الأنواع من الرجيم السريع، قبل البدء بها، حافظا على صحتك بشكل عام، لذا ينصح باستشارة الطبيب قبل اتباع رجيم الزبادي والتفاح كأسرع رجيم لخسارة الوزن.

رجيم الزبادي والتفاح لخسارة الوزن

يعتبر الزبادي من الأغذية الغنية بالكالسيوم، والتي تعمل على توازن البكتيريا النافعة في المعدة،  لذلك يعتبر رجيم الزبادى و التفاح من أكثر أنظمة الرجيم نجاحا، لما يحويه كل من الزبادي والتفاح بأنواعه على  فيتامينات و مضادات للأكسدة، كما أثبتت الدراسات أنهما معا يقللان من "الشعور بالعطش، التوتر والتعب، الحماية من بعض الأورام، تقليل نسبة الدهون المتراكمة في الجسم، تقوية العظام وزيادة المناعة وكذلك تقوية الجهاز الهضمي والدورة الدموية"، إلا أن كل ذلك يتم تحت إشراف استشاري التغذية لتحديد طبيعة جسمك ومدة استمرارك وفق هذا النوع من الرجيم.

بصفة عامة نقدم لك رجيم الزبادي والتفاح لمدة أسبوع" يعتمد على تناول التفاح بأنواعه والزبادي كما يتخلله أطعمة خالية الدسم تحفز الزبادي على حرق دهون الجسم"، عليك اتباعه بعد استشارة طبيبك لتحقيق أفضل النتائج لجسمك في أسرع وقت.

- اليوم الأول والثانى:
 أكل التفاح بأنواعه حتى الشبع، ولكن على هيئة وجبات مقسمة على مدار اليوم، كذلك شرب الماء والمشروبات الساخنة الخالية من السكر مثل "القهوة، الشاي الأخضر، النعناع واليانسون" على مدار اليوم.
- اليوم الثالث والرابع:
 تناول اللبن خالي الدسم على فترات متباعة والتركيز على تناول زبادي خالي الدسم على مدار اليوم، ولكن على شكل وجبات مقسمة وليس تناوله بشكل مستمر.
- اليوم الخامس والسادس والسابع :
 تناول أطعمة مختلفة خالية من الدسم حسب رغبتك ولكن بكميات قليلة للغاية، مع إضافة فاكهة الأناناس للزبادي والتفاح خلال هذه الأيام، لزيادة حرق الدهون وتحفيز الجسم على خسارة الوزن في أسرع وقت، مع مراعاة المشي على الأقل ساعة يوميا خلال اتباع رجيم الزبادي والتفاح أسرع رجيم لخسارة الوزن.