رجيم الكرش يخلصك منه بطرق سهلة و سريعة

رجيم الكرش ليس أمراً مستحيلاً كما تظنين. فرغم أن الكرش يعتبر من أصعب المناطق التي يصعب إزالة الدهون منها، إلا أن رجيم الكرش ببعض التغيرات البسيطة و السهلة في نظامك الغذائي يساعدك على حرق دهون البطن و التخلص من الكرش و طرد السموم المتراكمة من الجسم فضلا عن الغازات و المعادن.

تعرفي على افضل رجيم للكرش و أهم النصائح التي تحقق لك نتائج سريعة و تخلصك من بروز الكرش تماما و بسرعة.

  • الشوفان في الصباح الباكر: بفضل اليافه القابلة للذوبان يساهم الشوفان في ازالة السموم من الجسم، فنصف كوب من الشوفان يوميا عند الصباح يعزز من عملية التمثيل الغذائي و يحرق الدهون.
  • تناول الفواكه ذات اللون الاحمر بدل الخضراء: التوت، الرمان، الفراولة، البطيخ، الكرز مثالية للحد من دهون البطن و الكرش، و تحسين عملية الهضم و التمثيل الغذائي.
  • صنع صلصة الأفوكادو المكسيكية (الغواكامولي) : أدرجي صلصة الأفوكادو المكسيكية (الغواكامولي) الطازجة بالبصل المفروم و الثوم و عصير الليمون و قطع الطماطم و الكزبرة في برنامجك الغذائي اليومي. كل مكوّن في هذه الصلصلة و أهمها الأفوكادو له منافع صحية تساعدك على حرق الدهون و الكرش و تخفيف الوزن.
  • إضافة مشروبات و عصائر السموثي الى الرجيم: مشروبات السموثي وجبة غنية و مغذية يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل، و يمكن أن تضيفي فيها أهم المكونات الغذائية التي تساهم في حرق الدهون و إزالة الكرش و الإنتفاخ.
  • التركيز على تناول وجبة من البيض: يحتوي البيض على الكثير من القيم الغذائية الضرورية للجسم، و يتمّ إدراجه ضمن الرجيم لما يقدّمه من فوائد للجسم أثناء عمليّة إنقاص الوزن و التخلص من الكرش.
  • تناول طبق من السلطة قبل الوجبة الأساسية: تحمل السلطة المكونة من الخضراوات قليلة السعرات الحرارية العديد من الألياف الصحية التي تعطيك إحساسا بالشبع و تبقي المعدة ممتلئة لأطول فترة ممكنة و بالتالي تهدف الى حرق الدهون و تخفيف الكرش.

روابط ذات صلة

كيف تتخلصين من الكرش بطرق بسيطة و بدون رياضة..

خلطة لتنحيف الكرش من الأعشاب الطبيعية

تخلصي من الكرش بتجنب هذه الاطعمة