خلطة أعشاب للتنحيف السريع و القضاء على الكرش و حرق الدهون

تعرف أي خلطة اعشاب للتنحيف بفوائدها و احتوائها على المواد العشبية الطازجة. و في تقريرنا اليوم، سنعرفك على خلطة اعشاب للتنحيف تخفف من انتفاخ البطن و تحرق الدهون.

تتكون خلطة الاعشاب للتنحيف من ثلاثة انواع من الاعشاب الطبيعية المخصصة لحرق الدهون المتراكمة في الجسم، القضاء على الكرش و تخفيف الوزن و التنحيف السريع.

خلطة اعشاب للتنحيف

يساهم استهلاك الكمون في عمليات الهضم، و يزيد من حرارة الجسم و بالتالي من معدل التمثيل الغذائي في الجسم و هذا ما يساعد في تخفيف الوزن. يعتبر الكمون حارقا فعالا و سريع للدهون بطبيعته و خصوصا تلك المتراكمة في منطقة البطن.

أما الزنجبيل فيدخل في الكثير من وصفات التنحيف و التخسيس، لكونه مضادا للالتهابات و السموم و مساعدته على الهضم و حرق السعرات الحرارية.

من جهتها، أثبتت القرفة كفاءتها في تخفيف الوزن، حيث تقوم بخفض نسبة الدهون الثلاثية، و المساعدة في الحفاظ على ثبات مستويات الانسولين في الدم، و زيادة سرعة التمثيل الغذائي للتعويض عن حرارة الجسم الزائدة التي تنتج بسبب عملية الهضم بعد تناولها ما يؤدي لحرق مزيد من السعرات الحرارية و تخفيف الوزن بشكل كبير.

تابعي السطور التالية للتعرف على اعشاب الخلطة و طريقة تحضيرها السهلة جدا، و استعيدي القوام الممشوق و الخصر النحيف الذي تطمحين إليه.

مقادير خلطة اعشاب للتنحيف

ملعقة زنجبيل مطحون

ملعقة قرفة مطحونة

ملعقة كمون مطحون

عصير ليمون حامض

طريقة التحضير

اغلي الزنجبيل و القرفة و الكمون مع كوب من الماء لمدة 10 دقائق.

إرفعي الإناء من على النار و أتركيه ليبرد قليلًا.

أضيفي عصير الليمون للمشروب، أو عسل النحل للتحلية.

تناولي عزيزتي كوب من هذا المشروب قبل الوجبات اليومية بنصف ساعة، قبل الفطور و الغذاء و العشاء، و ستشعرين بالشبع السريع و ستلاحظين النتيجة المذهلة بنفسك بعد فترة.