أسرع طريقة للتنحيف في أسبوع.. تخلصك من 5 كيلوغرامات

إذا كنت تبحثين عن أسرع طريقة للتنحيف في أسبوع، فلا بد أن تتعرفي على كيفية تحضير شاي الكركم الذي يساعدك على خسارة الوزن بطريقة قياسية و التخلص من الدهون العنيدة خصوصا في منطقة البطن.

فوائد شاي الكركم العديدة

يشتهر هذا الشاي بقدرته على التنحيف و تخفيف الوزن، كما يساعد في التخلّص من مشاكل الجهاز الهضمي و إزالة النفخة و الغازات، لتتمتّعي بالبطن المسطّح الذي ترغبين به.

يقوم الكركم بإزالة السموم من الكبد و حماية الخلايا من التلف التي تحدث بسبب الملوثات البيئية، و يساهم في تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم مما يؤدي الى خفض الدهون في الشرايين و كذلك التخلص من الدهون الزائدة في أنسجة الجسم. كذلك للكركم قدرة على تنظيم التمثيل الغذائي للدهون و تخزينها و بالتالي التقليل من تأثير المشاكل الصحية المرتبطة بها .

و الى جانب فوائده العديدة في تنخيف الوزن، هو كذلك مضاد للالتهابات، و مهدئ و يقوي جهاز المناعة للمساعدة على علاج نزلات البرد، كما يمكن أن يساعد في مكافحة المرض بما في ذلك بعض أنواع السرطانات، و لديه قدرة على عكس تأثير البكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض .

طريقة تحضير شاي الكركم:

المقادير

4 أكواب من الماء

1 كوب من عصير حامض الليمون

½ ملعقة من مسحوق الكركم

½ ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل

رشة قليلة من فلفل حريف

طريقة التحضير :

ضعي الماء في قدر صغير و إغليه جيدا.

عند بدء الغليان ضعي جميع المكونات في الماء و اتركيها على نار خفيفة لبضعة دقائق. اطفئي الفرن و اتركي الخليط يرتاح لدقائق قليلة.

تناولي كوبا واحدا من هذا الشاي في الصباح الباكر، عند الظهيرة، في فترة ما بعد الظهر و قبل الخلود الى النوم.

ننصحك باستخدام عشبة "الستيفيا" البديل الطبيعي للسكر و المنخفضة السعرات الحرارية.

بعد يومين فقط ستلاحظين نتائج هذا الشاي السحري و ستشعرين بخسارة الوزن تدريجياً حوالي 5 كيلوغرامات خلال أسبوع واحد! فما الذي تنتظرينه حتى تختبري أنت أيضا فوائد هذا الشاي الآن؟