طرق التخلص من الكرش بسرعة و دون رجيم

اذا كنت تبحثين عن طرق التخلص من الكرش بأساليب طبيعية دون الحاجة لتجويع نفسك و القيام برجيم قاسي و متعب، فأنت في المكان الصحيح حيث سنعرض لك تباعاً بعض النقاط التي يمكنك تطبيقها للحصول على جسم رشيق خالي من الدهون المتراكمة في البطن.

هذه طرق التخلص من الكرش اثبتت فعاليتها و ظهرت نتيجتها بتحقيق هدفها الاساسي بعد ايام قليلة.

ممارسة الجري صباحا قبل الفطور

تؤكد دراسات دراسات ان ممارسة الرياضة في الصباح الباكر و قبل الفطور تمنع زيادة الوزن و تحفز تخفيف الوزن، و اثبتت هذه الدراسات أن الرياضة قبل الفطور مفيدة جدا لوظائف القلب والشرايين، و تساهم في خفض نسبة الدهون الثلاثية و الكوليسترول في الدم.

كما أن ممارسة الرياضة قبل تناول الفطور على الريق من طرق التخلص من الكرش اذ تساعد على حرق الدهون الموجودة حول الخصر، و افضل هذه الرياضات رياضة الجري صباحاً التي تحمل فوائد عديدة، حيث تعمل تلك الرياضة الصباحيّة على حرق السعرات الحراريّة و الدهون المتراكمة بشكل أسرع من أي وقت آخر تمارس فيه خلال اليوم، و تقوم بتخفيض الإحساس بالجوع خلال ساعات النهار.

تناول الشوفان صباحا

بفضل أليافه القابلة للذوبان، يساهم الشوفان في إزالة السموم في الجسم و المساعدة على تقليل الشعور بالجوع بشكل عام، كذلك يساهم عند تناوله صباحا بتعزيز عملية التمثيل الغذائي و حرق الدهون. يمكنك الاستعانة بهذه الوصفات https://goo.gl/hgQQzC اليومية السهلة و السريعة من الشوفان الصالحة لوجبة الفطور للتلذذ بطعمه و الاستفادة من فوائده.

الفواكه الحمراء عوضاً عن الخضراء

ابرز فوائد الفواكه الحمراء انها تعتبر من العوامل المساعدة على حرق دهون المعدة و من طرق التخلص من الكرش. و هذا الأمر يعود إلى غنى هذه الفواكه كالتفاح الاحمر، البطيخ، التوت، الجريب فروت الاحمر بعناصر كيميائية طبيعية تعدّل عمل جينات تؤثر على تشكل الدهون و توقف عملية تكوّن الدهون في منطقة بطنك و معدتك لمساعدتك على التخلص من الكرش و الحصول على بطن مسطح.

المواظبة على تناول الافوكادو

يتربع الأفوكادو على رأس قائمة الفواكه التي تساعد على حرق الدهون و في طرق التخلص من الكرش. و يعود ذلك لمحتواه الغني بالدهون الصحية من الأوميجا 3 و الأحماض الدهنية الأساسية، التي تعمل على سرعة تحويل الدهون إلى طاقة و زيادة معدل التمثيل الغذائي، و ارسال اشارات عصبية للدماغ بامتلاء المعدة، مما يساعد على الحد من تناول الطعام.

عصائر السموثي

بالتأكيد سمعت عن فوائد عصائر السموثي المغذية و الصحية لتخفيف وزنك و تقليص حجم خصرك. لذا و لكي تحصلي على تركيبة و مزيج عصير سموثي متجانس غني بالمغذيات، إليك وصفات مختلفة من سموثي الافواكادو و الموز https://goo.gl/QoKH3x لمحاربة الدهون المجمعة في البطن، و سموثي الاناناس و التوت https://goo.gl/qgniZx من ضمن الطرق التخلص من الكرش.

البيض

يعتبر البيض من المصادر الاساسية للبروتين، و من الأطعمة التي تساعد على حرق دهون البطن و من طرق التخلص من الكرش و الحد من الرغبة بتناول وجبات خفيفة. يدعم البيض الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة مثل الفيتامين B12 و البروتينات، و يحتوي على حوالي 85 سعرة حرارية فقط. و ينصح بتناول البيض على الفطور مع البطاطا الحلوة مثلا على أن لا يتعدَّى تناوله الأربع مرات في الأسبوع.