كيف خسرت جاكلين اكثر من 100 كيلوجرام من وزنها؟

عندما ينظر المرء منا لنفسه في المرآة، ماذا يرى، و ماذا يحب ان يرى؟

كلنا نحب ان نرى انفسنا باحلى صورة، كلنا نحلم بالشكل الجميل و الجسم الرشيق و الاطلالة الجذابة و ان نكون افضل الناس، لكن الحقيقة التي تترائ لنا في المرآة قد تكون عكس امنياتنا. بعضنا ينظر لهذه الحقيقة و يتحسر، و البعض الاخر يتجاهلها كأن الشخص الذي امامه في المرأة ليس هو.

تجربة ملهمة: رفضت الزواج قبل انقاص وزنها!

تخفيف الوزن باستخدام الايورفيدا.. هل تعمل؟

قد يكون هذا ما فعلته جاكلين ادان الامريكية، التي لم تتوقف يوما للنظر جيدا في مرآتها لترى وزنها الزائد الذي فاق 200 كيلوجرام. ذهبت الى ديزني لاند للاستمتاع بوقتها مع الاصدقاء غير مكترثة بجسمها الكبير و الضخم جدا، جل ما كانت تفكر فيه هو التسلية.

لحظة محرجة لجاكلين في ديزني لاند

ما حصل ترويه جاكلين بنفسها، قائلة انها وجدت نفسها عالقة في باب دوار خلال وجودها في ديزني لاند، و قد ضحكت مع اصدقائها على الموقف المحرج لكنها بكت عندما اختلت بنفسها. تلك اللحظة قررت جاكلين تغيير كل شيء في حياتها كي لا تتعرض للموقف المحرج ذاته مرة اخرى.

و هكذا كانت البداية في تغيير نظام اكلها و البدء بالمشي، و بعدما كانت تمشي لمدة 5 دقائق فقط، كبرت المدة يوما بعد يوم في رحلة لم تكن سهلة بحسب قول جاكلين.

اربع سنوات  واكثر امضتها جاكلين في انقاص وزنها الذي تجاوز 230 كيلوجرام، و نجحت بالفعل بتخفيف وزنها حوالي 150 كيلوجرام و هي اليوم بوزن 72 كيلوجرام فقط.

خسرت نصف وزنها بدون جراحة.. فكيف نجحت في ذلك؟

انجاز كبير اخذ وقتا طويلا من جاكلين لكنه كان يستحق، فالنتيجة التي وصلت اليها جاكلين من نحافة و جسم صحي و ممشوق لم يكن ليحصل لو لم تتخذ تلك الخطوة الاولى، و الفضل يعود للباب الدوار الذي كان بمثابة جهاز انذار لها!

تتمتع جاكلين اليوم بصحة و رشاقة غير معهودة، و هي مستمرة في تناول الاكل الصحي و ممارسة الرياضة بشكل متواصل، و تتمنى ان تكون تجربتها مصدر تحفيز و تشجيع لجميع من يرغبون بتخفيف اوزانهم الكبيرة و الاستمتاع بالصحة و الحياة معا. مضيفة "لا يهم ما هي احلامك او اهدافك في الحياة، كن واثقا من نفسك و مؤمنا بقدراتك و ستحققها بالتاكيد".

مواصفات الطعام الصحي.. لحياة صحية و امنة

نصائح مهمة لممارسة الرياضة في الصيف

انه بالفعل انجاز ملهم و يستحق الالتفات اليه و التعلم منه، فجاكلين لم تعتمد الا على نفسها في مسالة تخفيف الوزن، و هي اتخذت قرارا حكيما بضرورة اتباع نظام حياتي صحي و سليم على كافة المستويات. هل ستتخذون القرار الحكيم نفسه في حياتكم؟!

شاهدي الفيديو المرفق الذي يحكي عن تجربة جاكلين الناجحة في خسارة ضعفي وزنها حاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=NnffJZlfcd4