عصير سحري لتنحيف الخصر باسرع وقت..

تحلمين بالحصول على خصر نحيف و يئست من تجربة مختلف الطرق الصعبة و من فشلك في تحقيق النتيجة المرجوة؟ 

من الطبيعي ان تشعر كل سيدة تعاني من خصر سمين و مليء بالشحوم و الدهون من الضيق و عدم الثقة بالنفس، لما لهذا الامر من تأثيرات سلبية ليس فقط على مظهر جسمها بل كذلك في زيادة فرص اصابتها بالعديد من الامراض كالكوليسترول و السكري و امراض القلب. 

فساتين تخفي الدهون الزائدة في منطقة الخصر

نصائح للتخلص من دهون الخصر و الارداف 

عصير صحي لتنحيف الخصر

لا شك ان من اهم الخطوات الفعالة لمحاربة هذه الدهون و التخلص منها نهائيا هي المواظبة على التمارين الرياضية https://goo.gl/xWnBd0 الخاصة بهذه المنطقة بالتحديد، لكن الرياضة لن تساعدك وحدها فقط، خصوصا ان كنت تبحثين عن طرق سريعة و فعالة لتنحيف محيط الخصر. 

نصيحتنا لك عزيزتي سهلة و سريعة جدا، و هي عبارة عن عصير صحي يحتوي على كامل المغذيات الطبيعية و يساهم في تنحيف حجم الخصر و تخفيف الوزن للتمتع بقوام ممشوق و جسم و اطلالة رشيقة. 

المكون الرئيسي لهذا المزيج المذهل هو توت العليق الاحمر Raspberries الذي يعتبر من افضل الخيارات لتنحيف الخصر حيث يحتوي على كميات هائلة من مضادات الاكسدة، و التي تساعد على حرق الدهون بكفاءة عالية و تعزيز عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية. اما البرتقال و الحامض فيعملان على ازالة بعض السموم، و تطهير الجسم منها. من جهتها، تعتبر بذور القنب من المصادر البروتينية الكاملة و تحتوي على نسبة قليلة جدا من الصوديوم و السعرات الحرارية، و تؤمن شعورا بالشبع لفترة اطول.

ثلاث نصائح للقضاء على دهون الخصر بسهولة

هام جدا للنساء .. الوقوف يحمي القلب وينحت منطقة الخصر

مكونات العصير

كوب واحد من توت العليق الاحمر Raspberries
حبة برتقال واحدة
نصف حبة من الحامض 
ربع كوب من حليب اللوز
ملعقة من بذور القنب

طريقة التحضير

اخلطي جميع المكونات معا و استمتعي بطعم العصير الرائع و مذاقه الشهي و فوائده العديدة.