سر رشاقة سلمى حايك في سن الخمسين

نقدم لكم اطلالات سلمى حايك الجمالية، فهى من اجمل ممثلات هولييود و اكثرهن رشاقة و جاذبية وأشتهرت بمجوهرات سلمى حايك المميزة جدا، فاتنة السينما الاميركية التي احتفلت بعيد ميلادها الخمسين جذبت الانظار اليها بمنحنياتها المثيرة، شبابها الدائم و جسمها الذي يتحدى السنوات. 

هي النجمة اللاتينية و اللبنانية الاصل سلمى حايك Salma Hayek ، التي و بالرغم من انها لا تملك الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية ضمن جدول اعمالها المزدحم و التزاماتها العائلية، تعلمت كيف تبقي جسمها في حركة مستمرة، و تنشيط عضلاتها، حيث تتعامل مع جسمها بطريقة تجعل من كل حركة تمرينا رياضيا، كان تستغل وقت فرش اسنانها قبل النوم، بممارسة تمارين القرفصاء Squats، و شد عضلات مؤخرتها عند صعودها على الدرج. 

نجمة فيلم Desperado تعترف انها لا تتبع حمية غذائية معينة و لا تحب "الرجيم"، و تاكل لتشعر بالراحة او عندما تشعر بالتوتر. و لكن و لكي تحافظ على رشاقتها و قوامها، تعتمد سلمى على تناول حساء مرق العظام الغني بالبروتين و الذي يعتبر مصدرا جيدا للمعادن و للحفاظ على صحة جيدة و بشرة نضرة.

من برأيك الأكثر أناقة بين النجمات الممتلئات؟

صور .. أجمل النجمات الممتلئات عبر الزمن

اهمية الديتوكس و المكونات الطبيعية

و من اهم قوانين سلمى حايك الصحية، استخدام المكونات الطبيعية ليس فقط في علامة مستحضراتها التجميلية بل كذلك في مطبخها اليومي. لذلك لجأت الى التعاون مع مؤسس Juice Generation ايريك هيلمس Eric Helms لانتاج عصائر طبيعية Cooler Cleanse https://www.juicegeneration.com/coolercleanse تحتوي على الخضار و الفواكه التي تزرع بالطرق العضوية لتنقية الجسم من السموم، و المساهمة في تخفيف الوزن بطرق طبيعية. 

و قد كشفت عن العصير الذي تواظب على تناوله يوميا و المسؤول الاول عن رشاقتها و اطلالتها و اناقتها المميزة التي تحافظ عليها، بالرغم من تقدم عمرها. 

عصير سلمى حايك السحري 

يحتوي العصير السحري على الشمندر الذي يعد من اهم المصادر الغذائية التي تساعد على الهضم و تخفيف الوزن و مكافحة الدهون خاصة عند منطقة البطن، بسبب الالياف القابلة للذوبان الموجودة فيه، كما يساعد الشمندر على تطهير المياه السامة والزائدة من الجسم. و تصبح فائدته اكبر عند تناوله على شكل عصير ممزوج بالجزر، و هو ما نجده في عصير سلمى حايك، فالجزر غني بالالياف و يساعد في السيطرة على الوزن، و الشعور بالشبع، كما هو من الاغذية المنخفضة بمحتواها من السعرات الحرارية. كذلك، يتضمن العصير التفاح الذي يعمل على زيادة الشعور بالشبع و بالتالي تقليل كمية الطعام المتناول، و تخفيض تراكم الدهون حول الخصر او البطن.

تعرفي على مشروبات النجمات للتخسيس

إكتشفي معنا: كيف تحافظ النجمات على رشاقتهن؟

المكونات

2 الى 3 حبة جزر مقشرة 
تفاحة واحدة مع ازالة البذور 
نصف حبة شمندر 
ربع حبة ليمون حامض

طريقة التحضير 

امزجي جميع المكونات معا في الخلاطة حتى تصبح عصيرا صحيا.