تخلصي من سموم الجسم مع مشروب الزنجبيل

هل تعانين من عسر الهضم او كسل في الامعاء،  اذن انت بحاجة الى تطهير جسدك من الداخل و التخلص من السموم لابقاء الجسم في مأمن من الامراض المختلفة.

من هنا يمكن لبعض الوصفات الصحية ان تعمل على تنظيف اجسادنا و طرد السموم منها بشكل دوري و منتظم. و بما ان الزنجبيل يعتبر من افضل الاعشاب في ازالة السموم من الجسم، و كثيرا ما يوصى به في برامج تطهير الجسم و التخلص من السموم و الدهون الزائدة، نقدم لك في موضوعنا اليوم وصفة سموثي رائعة من الزنجبيل للقضاء على سموم الجسم و منح الجسم العناصر الغذائية التي يفقدها. 

يعد هذا المشروب من اهم واقوى المشروبات التي تعمل على التخلص من سموم الجسم، و تخفيف الشعور بالجوع و تنظيم العملية الهضمية مما يساعد على تناول كمية قليلة من الاطعمة. 

و يعود ذلك الى مادتي الجنجرول و الشيجا، وهي مواد لها تأثيرات مضادة لالتهابات و تقلصات الجهاز الهضمي. و هذه الخصائص تساعد على الحفاظ على الانزيمات الهاضمة، و تدعم عملية الهضم باكملها. و نتيجة لذلك، تعالج مشاكل المعدة المزعجة مثل الغاز، الانتفاخ، الاسهال، الامساك و غيرها.

المقادير
ثمرة واحدة من الموز مقشرة و مجمدة
¼ انش من الزنجبيل المقشر و المفروم
½ كوب من شرائح المانجو المجمدة
¼ كوب من عصير البرتقال 
¼ كوب من الماء
4-5 مكعبات من الثلج 

السعرات الحرارية: 198 

طريقة الاعداد
اضيفي المكونات في الخلاطة، و شغليها على درجة عالية حتى تصبح مثل العصير الكثيف. تناولي هذا السموثي في فترة بعد الظهر، و استفيدي من فوائده الصحية.