بالصور: نجمات عربيات لم يؤثر الحمل والولادة على رشاقتهن..

تتعرض المرأة خلال فترة حملها للعديد من المتغيرات التي تؤثر على حياتها بشكل واضح وكبير، ومن اهم هذه المتغيرات الزيادة في الوزن التي لا شك انه يؤدي الى مضاعفات كثيرة وصعوبة استعادة الوزن الى ما قبل الحمل. 

نفس الامر يحدث للنجمات والمشاهير حول العالم، الا اننا نصاب بالصدمة والدهشة عندما نفاجئ ان كثيرات منهن تميزن برشاقة مبهرة بعد الولادة بايام قليلة. 

لذا ان اردت معرفة اسرارهن للحفاظ على وزنهن وجمال اجسادهن، تابعينا في السطور التالية، وشاهدي معرضنا اعلاه وتعرفي على النجمات العربيات اللواتي استطعن استعادة رشاقتهن بسرعة خيالية بعد الولادة، على ان نستكمل في الايام المقبلة الاسرار المتعلقة برشاقة النجمات العالميات. 

ميريام فارس
نبدأ من الام الحديثة ملكة المسرح ميريام فارس

التي اطلت في اول ظهور لها بعد ولادة طفلها جايدن، برشاقتها المعهودة وذلك بعد مرور اقل من شهر على ولادتها.

وبصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" ظهرت ميريام بكامل رشاقتها ولا يبدو عليها اي زيادة في الوزن مما اذهل جميع متابعيها. اما سر هذه الرشاقة فيعود على ما يبدو كما كشفت صورة اخرى لها على الموقع ذاته، لتناولها الاطباق الصحية المعدة منزليا مثل الطبق الصحي المكون من الخضار المسلوقة مع الفطر والمكسرات. 

نادين نسيب نجيم
اكتسبت ملكة جمال لبنان والممثلة نادين نسيب نجيم

وهي الام لولدين "هيفين" و"جيوفاني" حوالي السبع كيلوغرامات من حملها الثاني، الا انها بدأت تدريجيا خسارة هذا الوزن بسبب تصوير العمل الرمضاني "تشيللو" مباشرة بعد انجابها "جيوفاني"، وبفضل الحمية الغذائية الخاصة تحت اشراف اخصائية التغذية والقائمة على مجموعة عصائر طبيعية، ومزيج من اعشاب مختلفة تساعد على تنشيط عملية الايض وازالة السموم وحرق الدهون المتكدسة ومشروب سحري مكون من حامض وليمون ونعنع ومياه يعمل على تنظيف الجسم من السموم. كما تحتوي ايضا على مجموعة حبوب طبيعية، تساهم في التخلص من الماء الزائد في الجسم. وتعتمد نجمة "تشيللو" و"سمرا" حاليا على النظام الغذائي الصحي الذي يسمح لها بتناول كل ما ترغب به، إنما بطريقة معتدلة، مع تجنب تناول الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات في المساء، والمواظبة على ممارسة الرياضة بانتظام. 

نيكول سابا
خلال فترة قصيرة، نجحت الفنانة نيكول سابا

باستعادة وزنها ورشاقتها بعد ولادة طفلتها الاولى "نيكول" من الممثل يوسف الخال، ويعود فضل ذلك بحسب ما كشفته سابا الى مواظبتها على ممارسة رياضة "الآيروبيك" بشكل يومي، واتباع نظام غذائي يعتمد على تناول الطعام بشكل منتظم وبكميات معتدلة بعيدا عن الدسم والدهون. 

سيرين عبد النور
هي من النجمات اللواتي خسرن الوزن الزائد بعد مرور فترة قصيرة جدا على وضعها ابنتها الاولى تاليا. وقد تمكنت من استعادة رشاقتها بعد الولادة بفضل التمارين المكثفة والقاسية التي خضعت لها لكي تبدأ بتصوير مسلسل "روبي"، واتباع نظام غذائي صحي وسليم، غني بالبروتين مثل الدجاج، البيض، السلمون، الاجبان وغيرها خلال الحمل. 

نانسي عجرم
صاحبة الوجه الطفولي والام لطفلتين، حافظت على جسمها بعد الحمل والولادة. وبنظرة نظرة سريعة على صفحة "الانستقرام" الخاصة بها، ندرك مدى حرصها على المحافظة على رشاقتها ولياقتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع الحميات والمنتجات النباتية، وهو الامر الذي ساهم على عدم اكتساب قدر كبير من الكيلوغرامات والتخلص من وزنها الزائد بعد الحمل. 

راندا البحيري
استطاعت النجمة المصرية راندا البحيري استعادة رشاقتها بعد الولادة مباشرة بممارسة الرياضة في النادي والمشي، والالتزام بتناول الاكل الصحي والابتعاد عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون الضارة والنشويات التي تحول جسمنا إلى كتلة من الدهون. كما تركز النجمة السمراء على الالتزام بتناول وجبات صغيرة صحية، دون أن تضطر الى الغاء أي نوع من المأكولات، شرط تناولها بكميات معتدلة.