هل تحلمين بخصر نحيل ووزن أقل بعد الولادة وبدون حمية؟ .. عليك بذلك!

بعد الولادة، وبعد أن تطمئن الأم على حالتها وحالة مولودها الجديد، تبدأ في البحث عن كل ما يعيدها إلى قوامها الرشيق الذي كانت عليه قبل الولادة، ولكنها تقلق حيال ذلك والأسباب عديدة فقد تكون من الأشخاص الذين لا يستطيعون الإلتزام بالحمية، أو أنها خائفة على طفلها ونفسها خاصة إذا كان الطفل يعتمد في غذائه على الرضاعة الطبيعية.
 
بدون حمية
يمكن لك عزيزتي الأم تخفيف الوزن بالإعتماد على بعض العادات الغذائية الهامة التي تفيد في تحقيق ذلك، طالما أنك لا ترغبين بالحمية، والتي منها الإهتمام بتناول الماء وزيادة الألياف في الطعام، وزيادة الحركة، والنتيجة مضمونة فقط عليك بالإلتزام بالنصائح وستندهشين من النتائج.
 
الخصر النحيل وتخفيف الوزن 
لا تقلقي عزيزتي الأم فالخصر النحيل حلم من الممكن تحقيقه بسهولة، كل ما عليك أن تواظبي على تناول اللبن (الزبادي) فقد أكدت الأبحاث والدراسات فعاليته في تخفيف الوزن فضلا عن فوائده الأخرى الهامة التي لا يمكن إغفالها أبدا.
 
دراسة 
توصل الباحثون إلى هذه النتيجة المذهلة من خلال 22 بحثاً، حيث تم تخصيص 13 منها لمراقبة وزن من يكثرن من تناول الزبادي، فتبين للباحثين القائمين على الدراسة أن النساء اللواتي تناولن الزبادي بإنتظام فقدن الكثير من الكيلوجرامات.
 
فما السر؟
بحسب ما أفادت به نيتا فوروهي من كلية الطب الاكلينيكي بجامعة كمبردج البريطانية في تعقيبها على هذه الدراسة فإن سر فاعلية الزبادي في إنقاص الوزن يكمن في إحتوائه على الكثير من المواد المغذية بكميات صغيرة التي تحمل معها فوائد جمة للجسم، أهمها الكالسيوم كونه مسؤول عن التمثيل الغذائي للدهون.