أهم 7 تمارين لتنحيف المؤخرة للنساء في أسبوع

اهم 7 تمارين لتنحيف المؤخرة للنساء في اسبوع، هي تمارين تساهم بشكل كبير في تنحيف المؤخرة للنساء والتخلص من الترهلات والدهون في هذه المناطق، وهو الأمر الذي تطمح إليه كل سيدة لزيادة جمال وأنوثة جسمها.

وبما أنه في الكثير من الاحيان قد يتعذر عليك الخروج من المنزل لممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، أحببنا أن نشاركك في تقريرنا اليوم أفضل تمارين رياضية لتنحيف المؤخرة التي يمكنك المواظبة عليها في أسبوع وتحقق لك هذه التمارين نتائج مذهلة لزيادة جمال وأنوثة جسمك والحصول على مؤخرة كبيرة ومشدودة.

7 تمارين لتنحيف المؤخرة للنساء في اسبوع

التمرين الاول

التمرين الاول

إبدأي أولاً بحركة الـ Squat العادية، إنخفضي صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف، واثني قدميك قليلاً. إرتكزي على قدمك اليمنى وأطراف قدمك اليسرى كما تظهر لك الصورة. في الحركة التالية، إقفزي عالياً بقدميك وارجعي قدمك اليسرى ويديك الى الخلف في الهواء كما في الصورة.

عودي مجدداً الى الحركة الأولى وكرّري التمرين إذا استطعت 3 دورات من 10 إلى 12 مرة لكل قدم.

التمرين الثاني

التمرين الثاني

قفي بشكل مستقيم، واتركي مسافة صغيرة بين قدميك. احملي بعض الأوزان الخفيفة بين يديك، وضمي ذراعيك على مستوى الصدر.

إنخفضي تدريجياً الى اقصى حدّ صوب الأرض لتتخذي وضعية القرفصاء، ثم اثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك الى الخلف.

التمرين الثالث

 التمرين الثالث

قفي أولاً بشكل مستقيم، واحملي بعض الأوزان الخفيفة، ومدّي ذراعيك قرب جسمك.

اخفضي الجزء العلوي من جسمك بشكل متساو مع الارض وارجعي مؤخرتك الى الوراء وحافظي على استقامة الظهر والرأس، ثم اخفضي يديك الى الاسفل كما تظهر لك الصورة.

التمرين الرابع

التمرين الرابع

استلقي على ظهرك على الأرض، مع ضمّ الارداف واثني قدميك 90 درجة على الأرض. ارفعي أردافك واضغطي عليهما بإحكام، وارفعي القدم اليمنى أو اليسرى في الهواء ومدّيها كلياً كما في الصورة.

حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت، ثم أخفضيها وبدّلي بين القدمين.

التمرين الخامس

التمرين الخامس

إبدأي أولاً بالاندفاع خطوة الى الوراء بحيث تكون الساق الخلفية مشدودة والارتكاز على اصابع القدمين مع ثني الركبة الامامية لتتخذ الساق زاوية قائمة.

في الخطوة الثانية، قفي وارفعي القدم الخلفية ومدّيها أمام جسمك كلياً في الهواء وكأنك تقومين بحركة الركل وكما تظهر لك الصورة.

التمرين السادس

التمرين السادس

قفي أولاً بشكل مستقيم، أرجعي قدمك اليمنى أو اليسرى الى الخلف وضعيها على أي Step، مثل الدرج أو أي Box آخر أو طاولة صغيرة.

اثني القدم الأمامية على أن ترتكز على الأرض واضغطي صعوداً ونزولاً صوب الأرض كأنك تقومين بتمرين الـLunges. عودي مجدداً الى الوضعية الأولى وكررّي التمرين 15 مرة مع التبديل بين القدمين.

التمرين السابع

التمرين السابع

انخفضي قليلاً صوب الأرض واتخذي وضعية الـLunges. اثني قدمك الأمامية وارجعي خلفها قدمك الثانية واثنيها بشكل أعمق ليصبح الشكل كما في الصورة.

اضغطي نزولاً صوب الأرض ثم تحولّي الى حركة السكوات المنخفضة مع المحافظة على وضعية الجسم المنخفضة. كرّري التمرين 15 مرة ثم بدلي بين القدمين لـ 15 مرة أخرى.