نصائح لشد البطن و المعدة عند المرأة بسرعة

شد البطن و المعدة بسرعة هي من الحاجات الملحة و من أهم اهداف كل أمرأة تبحث عن الرشاقة و الجسم الممشوق.

و لمساعدتك على شد البطن و المعدة عند المرأة بسرعة فقط ، في ما يلي بعض التصرفات و النصائح اليومية التي من شأنها عزيزتي أن تساعدك في تنحيف و شد البطن و المعدة بسرعة.

هذه الطرق اثبتت فعاليتها و ظهرت نتيجتها بتحقيق هدفها الاساسي في وقت سريع.

نصائح لشد البطن و المعدة عند المرأة بسرعة

تناول الشوفان صباحا

بفضل أليافه القابلة للذوبان، يساهم الشوفان في إزالة السموم في الجسم و المساعدة على تقليل الشعور بالجوع بشكل عام، كذلك يساهم عند تناوله صباحا بتعزيز عملية التمثيل الغذائي و حرق الدهون لشدّ البطن و المعدة.

تناول البيض

يعتبر البيض من المصادر الاساسية للبروتين، و من الأطعمة التي تساعد على حرق دهون البطن و شد البطن والمعدة و الحدّ من الرغبة بتناول وجبات خفيفة.

ويدعم البيض الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة مثل الفيتامين B12 و البروتينات، و يحتوي على حوالي 85 سعرة حرارية فقط..

تناول الفواكه الحمراء

تعتبر الفواكه من العوامل المساعدة على حرق دهون المعدة و شدّ البطن و المعدة.

و هذا الأمر يعود لغنى هذه الفواكه كالتفاح الاحمر، البطيخ، التوت، الغريب فروت الاحمر بعناصر كيميائية طبيعية تعدّل عمل جينات تؤثر على تشكل الدهون و توقف عملية تكوّن الدهون في منطقة بطنك و معدتك لمساعدتك على التخلص من الكرش و الحصول على بطن مسطح.

طبق من السلطة قبل الوجبة الأساسية

تحمل السلطة المكونة من الخضراوات قليلة السعرات الحرارية العديد من الألياف الصحية التي تعطيك إحساسا بالشبع و تبقي المعدة ممتلئة لأطول فترة ممكنة و بالتالي تفيد في حرق الدهون و وشدّ البطن.

التخفيف من التوتر

من أهم مشاكل تراكم الدهون في البطن، التوتر و ما ينتج عنه من زيادة في مستوى هرمون الكورتيزول المسؤول عن تخزين الدهون الزائدة.

لذا، فإن مساعدة الجسم على الاسترخاء و التخلص من كل مصادر التوتر يساهم في حرق الدهون و تنحيف البطن بسرعة، و ذلك من خلال القيام بأنشطة ترفيهية و تأملية تركز على التنفس و الاسترخاء.

القيام بالتمارين الرياضية

التمارين الرياضية كفيلة لشدّ و تقوية عضلات البطن و المعدة بالتحديد للتخلص من الترهلات و تراكم الدهون المزعجة و العنيدة في هذه المنطقة، إضافة إلى زيادة قوّة عضلاتها في أسرع وقت ممكن.