تمارين التخلص من الكرش للنساء في أسبوع

تمارين التخلص من الكرش للنساء في أسبوع من الحلول التي تلجأ اليها المرأة للتخلص من هذه المسألة المؤرقة و مظهر الترهلات المزعجة و العنيدة في هذه المنطقة بالتحديد.

صحيح أن النظام الغذائي الصحي المثالي يساعد على التخلص من الكرش و طرد السموم المتراكمة من الجسم، إلا أن للتمارين الرياضية دور كبير أيضاً إذا واظبت عزيزتي على القيام بها يومياً و دون كلل أو ملل.

كما أنه لا يمكن التخلّص من الكرش نهائياً في أسبوع واحد، و لكن فترة أسبوع هي كافية للبدء بتخفيف هذه الدهون و الإنتفاخ، خصوصاً أن الإستمرارية بتبني الخطوات اللازمة في نمط حياتك اليومي تساعدك على تحقيق هدفك و الوصول الى الجسم المثالي.

في تقريرنا اليوم من "هي" نضع بين يديك 5 تمارين رياضية للتخلص من الكرش تحقق لك النتائج المرجوة دون الحاجة الى الذهاب الى الصالات الرياضية أو الإلتزام بدورات التمارين المكثفة، خصوصاً مع غياب الوقت بين الحياة العملية و العائلية للإهتمام بالرشاقة و بمواعيد رياضية محددة.

تمارين التخلص من الكرش للنساء في أسبوع

التمرين الاول

التمرين الاول

إبدأي أولاً بحركة البلانك الأساسية، حملّي وزن جسمك بالكامل على كعب قدميك و إرتكزي على كفيّ يديك. في الحركة التالية، إرفعي و إثني القدم اليمنى جانباً وقرّبيها صوب كوعك الأيمن، و القدم اليسرى قرّبيها صوب الكوع الأيسر كما في الصورة. كرّري العملية لكل قدم على حدى.

التمرين الثاني

 التمرين الثاني

إستلقي على الأرض و ارفعي كتفيك عن الأرض، و ضعي يديك خلف رأسك. قومي برفع قدميك و اثنيهما 90 درجة في الهواء، مع الإحتفاظ بعضلات الساق في وضع مواز للأرض. ثم قومي بحركة تبادلية بين الرجلين، تماثل حركة قيادة الدراجة.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

قفي أولاً بمحاذاة أي كرسي أو Box، ضعي قدمًا على الكرسي، و ارفعي نفسك بالقدم الأخرى صوب الكرسي و اثنيها 90 درجة أمام جسمك، و اتركي القدم الأولى بوضعها على الكرسي. كرّري التمرين مع تبديل القدمين.

التمرين الرابع

التمرين الرابع

إستلقي على الأرض، ضمي قدميك معاً، ثم ارفعيهما في الهواء و اثنيهما 90 درجة و افتحي يديك جانباً. مع المحافظة على وضعية جسمك، أخفضي قدميك لناحية اليمين ثم كرري الحركة للجانب الآخر.

التمرين الخامس

 التمرين الخامس

إتخذي أولاً وضعية الـPush-ups و انخفضي صوب الأرض، ثم ارفعي نفسك باستخدام ذارعيك، و قومي بإدارة و لف جسمك و جذعك صوب اليسار، و ارفعي يدك اليسرى أيضاً صوب السقف، و استندي على كف يدك الأيمن. إنخفضي مجدداً و كرري التمرين للجانب الثاني.