تمارين رياضية في المنزل لتكبير المؤخرة في أسبوع

تمارين لتنحيف المؤخرة في اسبوع حيث هناك العديد من التمارين الرياضية التي تساعد على تنحيف المؤخرة ،كما ان هناك ايضا بعض التمارين الرياضية تساهم بشكل كبير بتكبير المؤخرة، و هو الأمر الذي تطمح إليه كل سيدة لزيادة جمال و أنوثة جسمها.

و لكن أحياناً قد يتعذر عليك الخروج من المنزل لممارسة التمارين الرياضية، لذلك أحببنا أن نشاركك في تقريرنا اليوم 5 تمارين رياضية في المنزل، تستهدف عضلات المؤخرة و المنطقة الخلفية و تقوم بتكبير المؤخرة، و تحققّ لك نتائج رائعة للحصول على مؤخرة مشدودة و منحوتة.

واظبي على القيام بهذه التمارين الرياضية في المنزل التي لن تأخذ الكثير من وقتك، و ستلاحظين الفرق و تكبير المؤخرة في أسبوع.  

التمرين الأول

التمرين الاول

قفي بشكل مستقيم مع ساقين متباعدتين و الضغط على المعدة، ثم الانخفاض لاتخاذ وضعية القرفصاء، و حمل الكرة الحديدة الـKettlebell الموجودة على الأرض امام الجسم بين اليدين ثم الوقوف مع ظهر مستقيم، و إعادة الحركة من البداية. الجدير بالذكر، ان هذا التمرين قادر على حرق بحدود 20 سعرة حرارية خلال دقيقة واحدة.

التمرين الثاني

التمرين الثاني

إستلقي على الأرض و اثني قدميك 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و جسمك بعيداً عن الأرض مدعماً بأصابع القدم و الساعدين، مع المحافظة على وضعية القدمين، و استقامة الرأس و الرقبة.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

إبدأي أولاً بالاندفاع خطوة الى الوراء بحيث تكون الساق الخلفية مشدودة والارتكاز على اصابع القدمين مع ثني الركبة الامامية لتتخذ الساق زاوية قائمة. في الخطوة الثانية، قفي و ارفعي القدم الخلفية و مدّيها أمام جسمك كلياً في الهواء و كأنك تقومين بحركة الركل و كما تظهر لك الصورة.

التمرين الرابع

التمرين الرابع

إستلقي على ظهرك على الأرض، مع ضمّ الارداف و اثني قدميك 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك و اضغطي عليهما بإحكام، و ارفعي القدم اليمنى أو اليسرى في الهواء و مدّيها كلياً كما في الصورة. حافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت، ثم أخفضيها و بدّلي بين القدمين.

التمرين الخامس

 التمرين الخامس

إبدأي أولاً بحركة الSquat العادية، إنخفضي صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف، واثني قدميك قليلاً. إرتكزي على قدمك اليمنى وأطراف قدمك اليسرى كما تظهر لك الصورة.

في الحركة التالية، إقفزي عالياً بقدميك وارجعي قدمك اليسرى ويديك الى الخلف في الهواء كما في الصورة. عودي مجدداً الى الحركة الأولى وكرّري التمرين إذا استطعت 3 دورات من 10 الى 12 مرة لكل قدم.